تعرف على تردد قناة CNN الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات

الكاتب: رامي -
تعرف على تردد قناة CNN الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات
"تردد قناة CNN الجديدة 2022 من أكثر القنوات الإخبارية احتراما على شبكة CNN الإنجليزية، وتقدر قنوات cnn التغطية الممتازة لجميع الأحداث والتطورات العربية والدولية حول العالم، وتسعى قنوات cnn إلى أن تكون أخبارًا ممتازة لتقديمها المحتوى الإعلامي من برامج إخبارية وحواريةوسياسية وتجارية، والتي تناقش كافة الموضوعات والمستجدات على الساحة الدولية وتفتح جميع الملفات الساخنة، بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية التي يتم عرضها من أرض الواقع، وفي ما يلي سنناقش ترددات القنوات على مختلف نشر الأقمار الصناعية. .

حول سي ان ان العربية
تردد قناة CNN العربية 2022
تردد قناة CNN العربية 2022 على النايل سات
تردد قناة CNN العربية 2022 على عرب سات
برامج سي ان ان العربية العربية
حول سي ان ان العربية
CNN Arabic هي إحدى قنوات شبكة CNN التلفزيونية التي تغطي جميع الأخبار والمستجدات والموضوعات المختلفة حول العالم، وتحظى قناة CNN الناطقة باللغة العربية بإعجاب وتقدير المشاهدين في جميع أنحاء العالم العربي.
منذ إطلاق برنامج CNN التلفزيوني باللغة العربية في عام 2002، سعت CNN إلى توفير تغطية ممتازة من مختلف النشرات الإخباريةالمقدمة على مدار اليوم من قبل المراسلين المحترمين والصحفيين والإعلاميين الذين يقدمون مواد إعلامية ممتازة.
تسعى CNN Camera جاهدة للسفر حول العالم مع المراسلين المشهورين لنقل الحقائق والأحداث الجارية من جميع المجالات لأنها فيقلب الأحداث لنقل الحقيقة وإبراز القضايا المهمة بمصداقية وشفافية وحيادية دون تحيز.
CNN هي واحدة من أنجح القنوات الإخبارية، مع أكثر من 1.5 مليار مشاهد من أكثر من 200 دولة حول العالم، بما في ذلك الأخبار والرياضة والسياسة والبرامج الاقتصادية والاجتماعية التي تغطي جميع جوانب الحياة.
تلتزم CNN بتقديم محتوى إعلامي متميز من خلال الاعتماد على أعلى التقنيات جودة في البث التلفزيوني، من خلال تطبيق تقنيات HD و SDالتي توفر للمشاهد أقصى درجات النقاء والوضوح في الصوت والصور مع متعة دون رؤية تشويه.
تلتزم قنوات CNN بتوفير تردد قناة CNN العربية على الأقمار الصناعية العربية والعالمية مجانًا وواضح، مما يساعد على ضمان وصولمحتواها الإعلامي المتميز من البرامج الإخبارية التي تغطي جميع جوانب الحياة إلى جميع أنحاء العالم. والبث التلفزيوني للأحداث الجارية يستمر طوال اليوم.
تردد قناة CNN العربية 2022

تسعى قناة CNN إلى جلب المحتوى الإعلامي المرموق من الأخبار والبرامج الحوارية والبرامج السياسية والاقتصادية والاجتماعية إلى المشاهدينالعرب في جميع أنحاء العالم من خلال إتاحة تردداتها على الأقمار الصناعية العربية والعالمية مثل نايل سات وعرب سات. – إرسال إشارات من خلال جهاز الاستقبال. و الترددات هي:

تردد قناة CNN العربية 2022 على النايل سات

يمكنك الآن إعادة استقبال إشارات CNN التلفزيونية باللغة العربية على التردد التالي والاستمتاع بجميع الأخبار والرياضة والمحتوى الاجتماعي علىمدار الساعة طوال أيام الأسبوع:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
11977 أفقي 27500 3/4 عالية الدقة
تردد قناة CNN العربية 2022 على عرب سات

تهتم قناة CNN بوضع ترددها على القمر الصناعي عربسات الذي يغطي قارة آسيا والعديد من دول القارة الأفريقية، ويمكنك إعادة ضبط إشاراتالبث التلفزيوني عبر التردد التالي:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
11785 عمودي 27500 3/4 SD
برامج سي ان ان العربية العربية

تسعى قناة cnn العربية الناطقة بالعربية لتقديم مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية التي تغطي جميع الأحداث والتطورات في الشؤون العربيةوالدولية، وكذلك البرامج الحوارية السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية، والتي تناقش جميعها القضايا المطروحة باللغة العربية. كانت الساحة.

ركزت CNN على توفير تغطية إعلامية ممتازة لجميع جوانب الحياة في العالم العربي من خلال برامج مختلفة ومجموعة محترمة من الإعلاميين والصحفيين والمذيعين والمحللين السياسيين والاقتصاديين والدبلوماسيين والرياضيين لتقديم تغطية ممتازة للبرامج على شاشة CNN تضمن:

الرسائل الإخبارية: تقدم باستمرار على مدار أربع وعشرين ساعة، وهي تغطي جميع الأحداث والتطورات في الشؤون والشؤون العربية في جميع مجالات الحياة وجوانبها.
سياسة الحوار: وتهتم بتقديم التحليل السياسي المتميز لكافة الأحداث والمستجدات في الشؤون العربية والعالمية، من خلال دعم كبار الدبلوماسيين والمحللين السياسيين والاقتصاديين من جميع أنحاء العالم، ويتم عرض جميع الآراء بشكل محايد وغير متحيز.
الاقتصادي: يعرض كل ما يتعلق بالاقتصاديات العربية والعالمية، بما في ذلك أسعار الذهب والعملات العالمية حول العالم، بالإضافة إلى أخبار البورصات العربية والعالمية ومدى تأثر الاقتصاد العالمي بالعديد من الأحداث مثل مع تفشي وباء كورونا الجديد.
اجتماعيًا: تتم مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية المهمة في العالم العربي، من مشاكل المواطن العربي والمرأة العربية في المجتمع إلى الحلول الجذرية لجميع المشاكل التي يواجهها المواطن العربي.
الرياضة: وتغطي كافة الأحداث والتطورات في الملاعب العربية بما في ذلك البطولات العربية لكرة القدم وأنشطة البطولات الأفريقية والآسيوية والعربية والجولف من قبل المحللين الرياضيين وكبار نجوم كرة القدم والرياضات المختلفة.
الأفلام الوثائقية: تظهر صورة واقعية للعديد من المشاكل والقضايا العربية، مثل القضية الفلسطينية، والقانون العراقي، والقانون السوري، والقانون المصري، والقانون الليبي.

وصلنا هنا إلى نهاية مقالنا بعد إعطائك الكثير من المعلومات حول تردد قناة سي إن إن العربية التي تهدف إلى توفير تغطية إعلامية ممتازة للبرامج والنشرات الإخبارية المقدمة على مدار الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى تقديم العديد من البرامج التي تغطي كافة جوانب الحياة من سياسية واجتماعية واقتصادية ورياضية، وتسعى قنوات CNN إلى إتاحة تردداتها مجانًا على القمر الصناعي العربي نايل سات وعرب سات."
شارك المقالة:
41 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook