تعرف على تردد قناة الشاهد الجديد 2022 al Shahed TV على نايل سات

الكاتب: رامي -
تعرف على تردد قناة الشاهد الجديد 2022 al Shahed TV على نايل سات
"تردد قناة الشاهد الجديد 2022 من القنوات الفضائية الكويتية التي حازت على إعجاب وتقدير ملايين المتابعين في الكويت وجميع دول الخليجالعربي. سنعرض تردداتها مجانا على القمر الصناعي النايل سات.

عبر قناة الشهيد
تردد قناة شاهد الجديد قناة الشاهد 2022
تردد قناة الشاهد على النايل سات 2022
برامج قناة شاهد
عبر قناة الشهيد
قناة الشاهد قناة فضائية كويتية شاملة، بالإضافة إلى البرامج السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية، تقدم أيضًا أخبارًا عن جميع الأحداث والتطورات وتقدم باقة من المسلسلات الدرامية الحصرية من الدراما الخليجية والعربية.
ركزت قناة الشاهد على التغطية الممتازة لجميع الأحداث والتطورات في المجال السياسي والرياضي في الكويت ودول الخليج العربي وحول العالم، محاولاً تغطية كافة التطورات والموضوعات الرئيسية في العديد من البرامج المختلفة بين السياسة والاجتماعية والرياضية.
اهتمت قناة الشاهد بتقديم برامج دينية باستخدام كبار علماء الدين والفقه والشريعة الإسلامية، ومناقشة العديد من القضايا التي تخص المسلمين، والعديد من المفاهيم الخاطئة في أحكام الشريعة الإسلامية وأركان الإسلام، وقد حرصت على ذلك. لاحترام التقاليد والأخلاق السليمة.
تبث قناة الشاهد العديد من البرامج التي تهم المرأة العربية وتناقش جميع قضايا المرأة في الأسرة والمجتمع وتقدم مسلسلات درامية عربية حصرية متعددة الجنسيات بالإضافة إلى برامج ترفيهية وبرامج طبخ وبرامج صحية ورياضية.
تحرص قناة الشاهد على الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في البث حيث أنها استخدمت أعلى التقنيات جودة في البث التلفزيوني بتقنيةHD و SD مما يمنح جميع المشاهدين متعة مشاهدة أكبر مع رؤية واضحة وصوت نقي توفره دون تشويه.
قدمت قناة الشاهد تردد قناة الشاهد على القمر الصناعي نايل سات مجانًا وبدون تشفير، مما يتيح للمشاهد العربي الاستمتاع بكافة المحتويات الإعلامية المرموقة لقناة الشاهد على مدار 24 ساعة في اليوم من كل الشرق الأوسط. دول شرق وشمال افريقيا بدون انقطاع.
تردد قناة شاهد الجديد قناة الشاهد 2022

اهتمت قناة الشاهد مطلع عام 2022 بالارتقاء بمستوى أجهزة التلفزيون والراديو، باستخدام أعلى التقنيات العالمية جودة في نقل تقنية HD و SD،مما يمنح المشاهدين متعة كبيرة في متابعة محتويات الوسائط المختلفة بأعلى درجة نقاء ووضوح في صوت وصورة بدون تشويه. الترددات هي:

تردد قناة الشاهد على النايل سات 2022

يمكنك الآن إعادة ضبط تردد قناة الشهيد باستخدام التردد التالي والاستمتاع بالبث والأخبار التالية مع ملايين المشاهدين على مدار 24 ساعة:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
12688 رأسي 30000 3/4 عالية الدقة

انظر ايضا:

برامج قناة شاهد

حرصت قناة الشاهد على تقديم مجموعة من البرامج المتنوعة التي تغطي كافة المجالات الإعلامية والقضايا الرئيسية التي تمس مواطني الكويت ودول الخليج العربي، بالإضافة إلى قضايا وبرامج المرأة التي تشارك فيها المرأة، بما في ذلك برامج الطبخ والصحة.

كما ركزت قناة الشاهد على التغطية الممتازة لكافة الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية في الكويت والشؤون العربية، وكذلك البرامج الرياضية والحوارية التي تناقش كافة القضايا السياسية والاقتصادية والمتعلقة بقناة Al. تشمل -شاهد TV هي:

المكتب الصحفي.
وسع صدرك.
الى متى.
سؤال ضحى.
رحلتنا.
المكتب الرياضي.
رؤية لتفسير الأحلام.
جامداي

يأتي هذا على رأس مجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية العربية المسلية والحصرية بما في ذلك المسلسلات الكويتية والخليجية والمصرية التي يحبها الجمهور العربي من مختلف الأذواق والأعمار والاختلافات الفكرية.

ها قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تعرفنا من خلاله على تردد قناة الشاهد الكويتية الشهيرة، والتي تهدف إلى بث محتوى إعلامي هادف وشامل من نشرات الأخبار التي تغطي جميع الأحداث والمستجدات في الكويت والمسائل العربية. بالإضافة إلى تقديم برامج متنوعة تناقش كافة القضايا الرئيسية التي تهم الرأي العام الكويتي والعربي، أكدت قناة الشاهد على الحياد والشفافية وأتاحت ترددها المجاني على القمر الصناعي نايل سات."
شارك المقالة:
40 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook