تعرف على تيموثي سيكيس… رائد أعمال يحول البنسات إلى ملايين الدولارات

الكاتب: رامي -
تعرف على تيموثي سيكيس… رائد أعمال يحول البنسات إلى ملايين الدولارات

تعرف على تيموثي سيكيس&hellip رائد أعمال يحول البنسات إلى ملايين الدولارات

اشتهر الشاب تيموثي سيكيس بنجاحه في أوائل العشرينات من عمره في تكوين ثروة مالية كبرى من وراء نشاط التداول، وتمكنه من دخول نادي المليونيرات مع مرور السنوات خاصة بعد عمله في تداول الأسهم، ريادة الأعمال وكذلك تداول البنسا
تيموثي سيكيس... رائد أعمال يحول البنسات إلى ملايين الدولارات
ودافع سيكيس عن عمله بمجال تداول البنسات للدرجة التي أتاحت له تكوين ثروة تقدر بالملايين بقوله : ما تزال هناك الكثير من الاتهامات التي يتم توجيهها إليّ وإلى ما أقوم به من نشاط. وما زلت أستقبل رسائل بريدية حتى اليوم من مواقع مالية تقول إن ما أقوم به مخالف للقانون. وبالطبع هذا كله مستند على معلومات زائفة.
وأشار سيكيس في السياق عينه كذلك إلى أنه لا يمتلك أية مهارات استثنائية، وأنه يسعى فقط إلى تحسين جودة حياة أحبائه وهو ما استطاع أن يحققه في نهاية المطاف.
وتابع بقوله ورغم أني لا أحب نشر تلك الصور التي تظهر بها أموال، إلا أني قمت بذلك لكي ألهم الآخرين وأساعدهم على تحقيق تلك الغاية الخاصة بتكوين الملايين.
هذا ويحرص سيكيس على تدليل نفسه وقت الاجازات بالميل للذهاب إلى بعض المقاصد التي تجمع بين الفخامة والترف وأن يقيم في أفضل الفنادق التي تتسم بروعتها.
ويعتبر حساب سيكيس على انستغرام ذا طابع مرتبط بقطاع الأعمال. حيث ينشر عليه صورا لمؤشرات الأسهم وكذلك كثيرا من الأرقام التي تظهر أداء المتدربين معه.
ويحرص سيكيس على نشر صور منوعة تبرز مدى حرصه على تحقيق النجاح والاستمتاع بالاجازات وله صورة مع خطيبته، العارضة بيانكا أليكسا، وهما في ايطاليا. كما نشر صورة لسيارة فخمة قام بشرائها لنفسه بمناسبة عيد ميلاده كما قال في التدوينة التي أرفقها بالصورة على حسابه الخاص بموقع الصور الشهير انستغرام.
كما يهتم سيكيس على تقديم المشور باستمرار لأتباعه بأن يحرصوا على فعل أجمل الأشياء من أجل الأشخاص الذين يحبونهم، ويربط ذلك بما يفعله من أشياء من أجل خطيبته.
شارك المقالة:
74 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook