تعرف على جزيرة بوراكاي

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على جزيرة بوراكاي

 

 

تعرف على جزيرة بوراكاي

 

تقع جزيرة بوراكاي غرب الفلبين، وتقل مساحتها عن عشرة كيلومترات مربعة، ويمتد شاطئها الرئيسي مسافة أربعة كيلومترات، ويمتلئ بالمطاعم، والحانات، والمنتجعات، وتزوّد الجزيرة زوارها بالعديد من النشاطات مثل: الغوص، وركوب الخيل، والجولف،وتمتع جزيرة بوراكاي بشواطئها البيضاء الناعمة، ومشاهد غروب الشمس المذهلة، وهي تستقطب منذ زمن طويل العديد من السياح حول العالم، وتمتلئ هذه الجزيرة بالمنشآت، والمباني كما تجتمع فيها عادة أعداد كبيرة من السياح.

 

الجزيرة البيضاء

تقع الجزيرة البيضاء قبالة ساحل كاميجوين، وهي من الجزر المفضلة للسياح من الداخل والخارج، وتخلو من الأشجار، والمنشآت المختلفة باستثناء بعض الأكواخ الصغيرة لبيع الوجبات الخفيفة، وتأجير المظلات، وبسبب انعدام الظل في هذه الجزيرة فإنه يفضل الذهاب إليها في وقت مبكر من الصباح أو في وقت متأخر من اليوم؛ لتجنّب الأوقات الحارة خلال اليوم.

 

جزيرة أبو

تعد جزيرة أبو جزيرة صغيرة تزوّد بالكهرباء مدة ساعات قليلة في المساء، وهي ليست بعيدة عن البر الرئيسي، وتعد جزءاً من فيساياس الذي يعد جزءاً من الجزر الرئيسية في قلب الفلبين، ويتم الوصول إليها في العادة عبر جزيرة نيجروس التي تعد رابع أكبر الجزر في الفلبين.

 

جزيرة بالاوان

يعتبر بالاون أرخبيلاً يتكون من 2000 جزيرة، يوفر للزائرين عطلة لا يمكن نسيانها، وإلى الغرب يقع أطول نهر طبيعي في العالم، ويمتد قرابة ثمانية كيلومترات عبر الكهوف تحت الأرضية.

 

جزيرة سيبو

تعرف جزيرة سيبو بمهراجانها السنوي سينولو (بالإنجليزية: Sinulog)، وتعد مقراً للعديد من الشواطئ الجميلة والواقعة شمال وجنوب مركز المدينة، وتمتلك منطقتها التجارية العديد من المحال التجارية للتسوق، والفنادق، والحانات، والمطاعم، ويمكن زيارة الشاطئ، والمواقع التراثية فيها، ومركز المدينة، والانطلاق نحو الجنوب لمدينة أوسلوب للسباحة مع الحيتان

شارك المقالة:
108 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook