تعرف على جزيرة زايا نوراي أبو ظبي

الكاتب: رامي -
تعرف على جزيرة زايا نوراي أبو ظبي
"

تعرف على جزيرة زايا نوراي أبو ظبي

هل تبحث عن عطلة عائلية مليئة بالمغامرات أو عطلة رومانسية؟ لماذا تسافر إلى سيشيل أو جزر المالديف عندما يكون لديك الفرصة للاستمتاع في جزيرة زايا نوراي على شواطئ أبوظبي، والتي تمتد على مساحة 11 هكتارًا من الجمال الطبيعي مع منتجع ساحر من فئة الخمس نجوم، إليك معلومات عن جزيرة زايا نوراي .

معلومات عن جزيرة زايا نوراي

معلومات عن جزيرة زايا نوراي

استرخِ وسط وسائل الراحة في المنتجع

هل تخطط لقضاء بضع ليالٍ على الجزيرة؟ فاستمتع بالإقامة في رفاهية واستقبل الصباح الباكر في أجواء نقية، وسط فيلات ومنازل شاطئ جزيرة زايا نوراي، والتي تتنوع في مساحتها من 250 متر مربع إلى 18000 قدم مربع، مع روعة التصاميم المذهلة التي تمتزج بسلاسة مع المناظر الطبيعية.

رحلة نهارية إلى جزيرة زايا نوراي

هل تعتقد أن اليوم سيكون كافيًا لك؟ يمكنك حجز تصريح يوم مقابل 480 درهمًا إماراتيًا للبقاء في المنتجع، حيث يمكن للضيوف استخدام تصريح دخول المنتجع الصحي وتناول الطعام والأنشطة الأخرى، وهذا يشمل نقل القارب، وكذلك الوصول إلى الشاطئ والمسبح.

تأجير المساكن

يمكن للأزواج والعائلات الصغيرة استئجار فيلات شاطئية أو منازل من غرفتي نوم، في حين أن الفيلات الفخمة 4 و 5 و 6 غرف نوم مثالية للعائلات الكبيرة ومجموعة الأصدقاء، والتي تتوفر مع مرافق متنوعة كالميني بار، وغرفة معيشة على طراز الدور العلوي، وصالة خارجية لتناول الطعام الخاص، ومسبح خاص .

تناول الطعام في المطاعم في جزيرة نوراي

معلومات عن جزيرة زايا نوراي

تقدم المطاعم الفاخرة في جزيرة زايا نوراي، التي تتوافق مع المعايير المتميزة، قوائم مخصصة وخدمة استثنائية،وتشمل:

مطعم فرانجيباني

يقدم هذا المطعم المطل على الشاطئ أجواء ريفية أنيقة وقائمة طعام تحتفل بمزيج من المأكولات المختلفة من آسيا وأوروبا والشرق الأوسط، كما يستمتع الضيوف بخيارات تناول الطعام طوال اليوم المقدمة في مطاعم جزيرة نوراي التي تتميز بكونها تقع في الهواء الطلق.

هوكد

يقدم هوكد مزيج من النكهات الشامية مع المأكولات البحرية الطازجة، وهو حلم البحر الأبيض المتوسط ??لعشاق المأكولات البحرية.

سموكن باينابل

يقدم سموكن باينابل تجربة طعام رائعة، مع فرن بيتزا على شكل الأناناس، وفرص الاستمتاع بالمشروبات الاستوائية المميزة والبيتزا التي ترضي كافة أذواق الذواقة من محبي الطعام.

داسك

داسك هو المكان المثالي للاستمتاع بوجبة الفطور المسائية التي تشمل التخصصات المكسيكية، حيث يتم اختيار مجموعة مثيرة من المقبلات، مع المارجريتات الطازجة والكوكتيلات الكلاسيكية.

ذا بوك سيلر

يعد ذا بوك سيلر مكانًا لتناول الطعام على طراز المقهى، حيث يمكن للأفراد الذين يفضلون وقتًا هادئًا، اختيار كتاب من المكتبة الداخلية والاستمتاع بمشروب وبعض الوجبات الخفيفة.

سبا نوراي

معلومات عن جزيرة زايا نوراي

الضيوف مدعوون لتجربة الخدمات الشاملة في سبا نوراي الحائز على جوائز، والحصول على اللياقة البدنية في صالة الألعاب الرياضية ذات الجدران الزجاجية .

يقع المنتجع الصحي في جزيرة زايا نوراي في زاوية هادئة من الجزيرة، ويقدم قائمة لا تقاوم من خدمات الاسترخاء التي تشمل العلاجات المعاصرة المتأثرة بتقنيات السبا القديمة، كما يعد هذا المنتجع ملاذًا حقيقيًا للعقل والجسم، ويضم أجنحة سبا فردية مع إطلالات على البحر، بالإضافة إلى مرفق للاسترخاء في الهواء الطلق .

يقدم سبا نوراي، الذي يخدم الجميع، صالات مخصصة لعلاجات مانيكير وباديكير وخدمات العناية بالرجال وقسم سبا للأطفال، فبسعر يتراوح بين 620 درهمًا إماراتيًا و 1430 درهمًا إماراتيًا، يمكن للضيوف الحصول على علاجات الاسترخاء .

حافظ على لياقتك

إذا كانت اليوجا أو أشكال أخرى من التمارين جزءًا أساسيًا من نمط حياتك، فلا يزال بإمكانك اتباع روتين اللياقة البدنية أثناء الإجازة، ففي حين يتم تقديم ممارسة اليوغا المتوازنة كجلسة صباحية مجانية، يمكن للأفراد أو المجموعات الذين يحتاجون إلى تدريب شخصي الحصول على جلسة لمدة 60 دقيقة بسعر يتراوح بين 350 درهمًا و 500 درهم.

رياضات مائيه

من الصيد والتجديف إلى الأنشطة المثيرة مثل التزلج على الماء وركوب الأمواج، هناك الكثير من الأنشطة المائية في جزيرة زايا نوراي، كما يمكنك أيضًا الذهاب في رحلة بحرية مع عائلتك لاستكشاف الخليج العربي عبر ركوب القوارب.

تنس

احصل على مضارب التنس الخاصة بك واشترك في درس تنس خاص يقام في ملعب خارجي بالجزيرة، مع فرص استمتاع لا تنسى.

"
شارك المقالة:
115 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook