تعرف على حديقة ند الشبا بدبي في الإمارات

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على حديقة ند الشبا بدبي في الإمارات

تعرف على حديقة ند الشبا بدبي في الإمارات.

 
 
كانت مسارات ركوب الدراجات في منتزه ند الشبا في الأصل سباقات للجمال، لذلك لا تزال تحتفظ  هذه الحديقة ببعض التضاريس الرملية الأصلية على طول مساراتها، واليوم تمر مسارات ركوب الدراجات الطويلة عبر المناطق المحيطة المختلفة، مما يوفر إطلالات خلابة يمكن للدراجين لاستكشافها.
 
إذا كنت تخطط لزيارة المكان قريبًا، فإليك بعض المعلومات حول توقيتات ند الشبا لركوب الدراجات وغيرها من التفاصيل التي يجب أن تعرفها:
 
موقع ند الشبا: شارع مسقط – دبي
 
سعر تذكرة ند الشبا : مجانية
 
 

مسارات ركوب الدراجات في حديقة ند الشبا

 
تقع مسارات ركوب الدراجات في حديقة ند الشبا بالقرب من مضمار ميدان، ويعد ند الشبا بارك للدراجات أحد أفضل المواقع لراكبي الدراجات في دبي.
 
يمكن الوصول إلى المسارات لمدة 24 ساعة في اليوم مجانًا، وهي مضاءة جيدًا وآمنة للجميع من المبتدئين إلى راكبي الدراجات المحترفين، كما تساعد الحديقة أيضًا الأطفال على ركوب الدراجات مع الكثير من ميزات الأمان، وهذا يساعد أيضًا الزوار الصغار في الحديقة على معرفة المزيد عن السلامة على الطرق.
 
 
ند الشبا لتأجير الدراجات الهوائية
 
 
إذا كنت لا تملك دراجة وتريد الذهاب في مسارات ركوب الدراجات في ند الشبا بارك، يمكنك استئجار دراجة هناك، حيث تبدأ تكلفة استئجار دراجة ناد الشبا للدراجات الهوائية من 50 درهمًا إماراتيًا.
 

المرافق الأخرى في حديقة ند الشبا للدراجات

 
تم تصميم حديقة ند الشبا لركوب الدراجات مع العديد من المرافق لراحة الزائرين، حيث يمكن لهم الاستفادة من مياه الشرب والمراحيض النظيفة، فضلا عن الخزائن.
 
موقع الحديقة
 
يقع ند الشبا بارك دبي في حي ند الشبا ويمكن الوصول إليه بسهولة من مناطق مختلفة في المدينة، إذا كنت ترغب في السفر إلى الحديقة عبر وسائل النقل العام ، يمكنك أن تأخذ الحافلة رقم 66 و 67 أو سيارة أجرة للوصول إلى هناك.
 
مواقف السيارات
 
يمكن للزوار إيقاف سياراتهم بأمان في منطقة وقوف السيارات في حديقة ند الشبا.
يعد منتزه ند الشبا لركوب الدراجات الهوائية من أجمل الحدائق المجانية في دبي ومع ذلك، هناك وفرة من الحدائق الأخرى في المدينة التي يمكن للسائحين والمقيمين زيارتها، بما في ذلك، منتزه القوز بوند ومنتزه البرشاء بوند مع مسارات الركض والكثير من المساحات الخضراء والمرافق الرياضية.
 
شارك المقالة:
75 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook