تعرف على حمام بارلا التاريخي في مدينة اسبارتا التركية Barla Hamam? – Isparta

الكاتب: رامي -
تعرف على حمام بارلا التاريخي في مدينة اسبارتا التركية Barla Hamam? – Isparta

تعرف على حمام بارلا التاريخي في مدينة اسبارتا التركية Barla Hamam? – Isparta

حمام بارلا التاريخي في مدينة اسبارتا التركية

Barla Hamam? – Isparta



احد المعالم التاريخية والأماكن السياحية في مدينة اسبارتا وهو واحد من اقدم الحمامات في التاريخ ، انه واحد من مجموعة من الحمامات التاريخية في تركيا ، بقي شاهدا على عشرات القرون حاملا معه العديد من الاسرار التي دارت داخله، دمر وأعاد بنائه وصيانته من جديد حتى اصبحا معلما تاريخيا وحماما ومركزا ثقافيا.


يقع حمام بارلي التاريخي في مدينة اسبارتا التركية الواقعة جنوب تركيا بالقرب من ولاية انطاليا ، ويبعد الحمام حوالي 44 كلم عن مركز الولاية ، و تستطيع الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة، كما انه يضيف للمدينة مكانا تراثيا مهم، وهو احد اهم المعالم التاريخية والسياحية في المدينة.


شيد الحمام في العصر الروماني وهو احد الحمامات الملكية فقد كان حمام للملوك والحكام وحاشيتهم والمقربين ولم يكن حماما عاما ، ويتميز هذا الحمام التاريخي بعمارته التي تكونت على الطراز الروماني المعروف بالنقوش وبالأعمدة الرخامية ذات الزخارف البارزة .


يزوره هذا الحمام التاريخي العديد من السياح المحليين والأجانب ، حيث انها يمثل واحدة من اهم الحمامات والمعالم في منطقة الاناضول حيث يزورها السياح لقضاء امتع الأوقات بهذه المنطقة التي تشدهم بما تحتويه من مناضر طبيعية جميلة مع موقعها المتميز الذي زاد رونقا للمنطقة، ويعد احد الأماكن الرومانية التاريخية في المدينة.


العنوان: Barla Buca?? Yolu, 32500 Barla Buca??/E?irdir/Isparta


شارك المقالة:
68 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook