تعرف على خدمة الإنترنت البنكي QNB مصر

الكاتب: رامي -
تعرف على خدمة الإنترنت البنكي QNB مصر

تعرف على خدمة الإنترنت البنكي QNB مصر.

يقوم بتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات البنكية والمصرفية والتي تفيد بشكل كبير العملاء كما إنه ينتشر في حوالي 31 فرعًا حول العالم، كما يتواجد في ثلاث قارات في العالم كله مع شبكة واسعة من أجهزة الصرًاف الآلي والتي تزيد عن حوالي 4300جهازًا آليًا.
تقوم المجموعة الخاصة ببنك QNB بالقيام بدور فعًال وواضح في برنامج المساعدات الاجتماعية حيث إنها تهتم بمختلف الأنشطة الاجتماعية، وأيضًا التربوية والثقافية والرياضية فهي الأفضل في المنطقة الخاصة بالخدمات المصرفية للشركات والخدمة الاستشارية.
خدمة الإنترنت البنكي QNB مصر
خدمة الإنترنت في هذا البنك تلعب دور كبير وواضح لتحسين حياتك وتحولها إلى الأفضل بشكل كبير حيث إنها تعمل على تسهيل الطرق في التعامل مع الإنترنت، وخاصة مع حداثة حياتنا الحالية واعتمادها على الإنترنت بشكل كلي وكامل.
يقوم بتقديم طرق سهلة وآمنة وسريعة للوصول لأفضل حل وأقوى طريقة وخاصًة في وسط الحياة المشغولة حتى تتمكن من الوصول إلى حسابك، بأسهل الطرق والوسائل حيث تتمكن من الحصول على الخدمات المصرفية بدون أي تأخير أو حتى انتظار في أي فرع من الفروع الخاصة به والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية حيث يمكن استخدامها والحصول عليها بكل سهولة وسرعة حتى تتمكن من استخدامها بكل وضوح في داخل المنزل أو حتى المكتب أو في داخل أي مكان في العالم كله.
خصائص خدمات الإنترنت البنكي QNB
المرونة في التحكم
تلك الخدمة تلعب دور وكبير وهام في المرونة في التحكم في الإمكانيات وفي تلك الخدمات.
يمكن من خلالها طلب دفتر للشيكات.
إصدار وضائع وأيضًا شهادات ادخار.
التحويل النقدي بشكل فوري بين الحسابات الخاصة بك وأيضًا المستفيدين في داخل البنك.
السداد الفوري للمستحقات الخاصة بالبطاقات الائتمانية.
الشحن الفوري الخاص بالبطاقات التي لها علاقة بالشوبينج والإنترنت المدفوعة بشكل مقدم.
التحويل بشكل نقدي للمستفيدين المتواجدين في البنوك الأخرى المحلية والدولية.
من الممكن أن يتم إضافة المستفيدين من التحويلات على أن تكون هناك إمكانية للإيقاف أو التعديل في أي وقت وفي أي مكان.
التشغيل الفوري وأيضًا الإيقاف الفوري لجميع أنواع البطاقات.
الاطلاع بشكل فوري
يمكن من خلالها الاطلاع على الحركة الخاصة بالشيكات المدفوعة.
رؤية البيانات للاتصال الخاصة بالعملاء والتي تكون مسجلة بالبنك.
التعرف بشكل مستمر على الكشوف الإلكترونية التي لها علاقة بالحسابات والبطاقات الائتمانية وطباعتها أيضًا.
التعرف على الأرصدة والحركة الخاصة بالحسابات والبطاقات الائتمانية.
التعرف على معدلات الفائدة وأسعار الصرف الخاصة بالعملات الأجنبية.
التواصل الفوري مع البنك
من الممكن أن يتم التواصل بشكل فوري مع البنك من أجل أن يتم تحديث البيانات الشخصية.
يمكن أيضًا من خلال التواصل هذا في داخل البنك مع العملاء المستخدمين له متابعة عملية التنفيذ الخاصة بالطلبات المقدمة لك، من خلال تلك الخدمة السهلة والمرنة بشكل واضح وكبير.
من الممكن أن يتم تقديم الطلب من قبل البنك من أجل أن يتم الاستفسار عنه أو حتى تقديم الشكوى على أن يقوم أحد ممثلي البنك بالتواصل مع العميل بكل سهولة، حتى يتم الاطلاع بكل سهولة والتعرف على مختلف الطلبات والمتطلبات.
السهولة والأمان
حيث يتم بكل سهولة أن يتم التفعيل بشكل آمن لبعض الخدمات من خلال عملية تفعيل الكود الصالح للاستخدام والخاص به لمرة واحدة، على أن يتم إرساله على الهاتف المحمول الخاص بك بكل أريحية كما يتم تسجيله من قبل البنك أو حتى يتم إصداره من برامج أو أجهزة خاصة برموز الأمان تلك.
تلك الخدمة توفر أيضًا الإنشاء الذاتي الخاص بإسم المستخدم مع كلمة السر الخاصة بالعميل من خلال استخدام الرقم الخاص ببطاقة الخصم المباشر، وأيضًا التعرف على الرقم السري الخاص بك.
خطوات التسجيل في خدمات الإنترنت البنكي
يتم زيارة الفرع المناسب لك والمنتشر في أقرب مكان لك في أي مكان داخل أنحاء الجمهورية على أن يتم ملئ الاستمارة الخاصة بالاشتراك في الخدمة بشكل مجاني.
يتم التسجيل على موقع الخدمة المصرفية من خلال الإنترنت عبر زيارة الموقع الخاص بهم وحينما تكون مستخدم جديد لتلك الخدمة يتم الضغط على كلمة &rdquo سجل الآن &ldquo.
يتم إدخال الرقم الخاص بالبطاقة الخاصة بك سواءً كانت أساسية أو مفعلًة مع إدخال الرقم السري الذي يتم تسجيله بالفعل في ماكينة الصراف الآلي على أن يتم الضغط على كلمة &rdquo متابعة &ldquo.
ننصح بأن يتم إنشاء اسم مستخدم خاص بك وأيضًا كلمة السر الجديدة الخاصة بك والتي لها علاقة بخدمة المصارف عبر الإنترنت، على أن يتم إنشاء السؤال السري وأيضًا الإجابة السرية لأنهما يكونا دومًا متوافران في حال نسيان الكلمة السرية ومن ثم الضغط على كلمة &rdquo إرسال &ldquo.
قبل أن نتجه إلى الخطوة التالية ننصح بأن يتم عمل الكلمة السرية تلك على أن يكون الطول الخاص بها من حوالي 8 إلى 32 عدد، مع أن تحتوي على حرف إنجليزي واحد على الأقل مع رقم واحد فقط وأيضًا واحد من تلك الرموز التالية & $ % ^ * @ #.
أما بالنسبة لاسم المستخدم هذا ننصح أن يكون الطول الخاص به من 6 إلى 15 في العدد الخاص به مع ضرورة ان يحتوي على حرف واحد على الأقل، باللغة الإنجليزية وعلى رقم واحد فقط باللغة الإنجليزية أيضًا.
يتم الموافقة على الشروط والأحكام التي لها علاقة بخدمة المصارف الإلكترونية عن طريق الإنترنت حيث يتم إدخال الرمز الخاص بك، وهو رمز الحماية أو الكلمة السرية المؤقتة والتي تكون صالحة للاستخدام مرة واحدة فقط ولا يوجد قلق منه لأن البنك سوف يقوم بإرساله لكم عبر التليفون المحمول الخاص بك المقيد لديهم حتى تتم عملية التسجيل بكل سهولة ونجاح.
عند الانتهاء من تلك الخطوات كلها تتم عملية التسجيل الخاصة بك بكل نجاح وسهولة من أجل أن تتمكن من الدخول بكل سهولة في كل مرة، من خلال تسجيل اسم المستخدم وكلمة السر واللذان قد تم إدخالهما وتسجيلهم في الخدمة تلك من قبل حتى تتمتع بالخدمات تلك بكل سهولة وتحصل على المزايا الخاصة بها بكل بساطة.
شارك المقالة:
78 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook