تعرف على خليج أيا يورغي الخلاب في مدينة تشيشمي Aya Yorgi Koyu – ?e?me

الكاتب: رامي -
تعرف على خليج أيا يورغي الخلاب في مدينة تشيشمي Aya Yorgi Koyu – ?e?me

تعرف على خليج أيا يورغي الخلاب في مدينة تشيشمي Aya Yorgi Koyu – ?e?me

خليج أيا يورغي الخلاب في مدينة تشيشمي

Aya Yorgi Koyu – ?e?me


هو احد اشهر الخلجان في مدينة الشواطئ والخلجان تشيشمي فان كنت تريد ان تشعر بنسيم بحرا لا يضاهى بعبق اريجه وتستمتع بالسير على الرمال الذهبية وان تطفو على المياه الفيروزية ، اليك هذا الخليج الهادئ ، واحد من خلجان الولاية الرائعة ازمير وعلى احد سواحلها في مدينة تشيشمي، الذي يقع في احد من جنانها المخفية .


يقع خليج أيا يورغي الخلاب في مدينة تشيشمي الساحلية جنوب تركيا والتابعة لولاية ازمير الساحلية ، ويبعد الخليج حوالي 3 كلم عن مركز المدينة ومسافة 83 كلم عن مركز الولاية ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية.


سوف تستمتع بأوقات اكثر من رائعة على ذلك الخليج بجزره الرائعة مع زرقة مياهه الفيروزية الصافية التي قلما تحركها الامواج ونسيمه الرائع ، تستطيع الوصول الى هذا الخليج عن طريق البحر او عن طريق البحر فبكلا الحالتين سوف تستمتع بجمال اخاذ وسوف تقضي احمل الأوقات بين أشجار الجر الرائعة ومياه البحر الصافية.


وسوف تجد رصيف صغير مع عدد قليل من المطاعم كما يوجد اكثر من نزل صغير يمكنك المبيت به وان كنت من محبي المتعة في التخييم تستطيع نصب خيمتك في أي مكان يعجبك لتستمتع بوقت جميل على شاطئ البحر بدون قيود .


يتوفر عدة مقاهي ومطاعم على الشاطئ كما تقع عليه عدة خدمات مثل ومستلزمات مثل كراسي الاستجمام والمضلات وغيرها من الخدمات التي تقدمها المقاهي والمطاعم الموجودة على الشاطئ كما يمكنك التخييم في تلك المنطق والاستمتاع بليلة جميلة بين أحضان الطبيعة وعلى ضفاف شاطي البحر الجميل.


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك السير واو الجري بين الغابات الجميلة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس .


العنوان : Dark Ayayorgi, Sakarya Mahallesi, 35930 ?zmir


شارك المقالة:
56 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook