تعرف على سوق شيمباكا ماس في جاكرتا

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على سوق شيمباكا ماس في جاكرتا

 

 

تعرف على سوق شيمباكا ماس في جاكرتا

 

يعد سوق شيمباكا ماس في جاكرتا ITC Cempaka Mas ، أحد أبرز الأسواق التجارية في مدينة جاكرتا الاندونيسية ، وذلك نظرًا لأنه يضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية المحلية والعالمية كذلك، إضافة لمنتجات جيدة به وبأسعار رائعة.

ومن أشهر المنتجات التي يمكنك أن تجدها في سوق شيمباكا ماس كل ما يلزمك من المنتجات الإلكترونية خاصة الهواتف المحمولة ، وكذلك فروع المنتجات الغذائية العالمية، وعددًا كبيرًا من المطاعم والمرافق الترفيهية للأطفال كذلك.

معلومات عن سوق شيمباكا ماس

يعد سوق شيمباكا ماس الخيار الأمثل لأصحاب الميزانيات المتوسطة ، ولهذا ينافس سوق شيمباكا العديد من الأسواق الأخرى بنفس المدينة، نظرًا لرخص أسعاره وملائمتها لاحتياجات الكثيرين، خاصة أنه يقدم كافة الماركات والسلع منخفضة السعر وذات الجودة العالية كذلك.

ويمكنك أن تشتري من هذا المول كل ما تحتاجه من ملابس، وحقائب سواء أكانت حقائب نسائية أم حقائب للسفر، وأيضًا الهدايا التذكارية إلى جانب محلات الصرافة والمطاعم، فهو مول وسوق كبير متكامل بالفعل.

وسوف تجد السوق من الداخل مقسم باحترافية، فهو يقع على مساحة واسعة ويتكون من سبعة طوابق، فتجد في البداية مكانًا للاستعلامات إن أردت البحث عن مكان بعينه في الداخل.

كما يضم  السوق ركنًا لألعاب الأطفال، وخيارات التنقل تتباين بين السلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية، وبه أحد فروع كارفور العالمية، وعددًا من مطاعم الوجبات السريعة، وفي الأغلب ينصح الزائرون السابقون بمطعم A&W؛ نظرًا لأنه يقدم وجبات شهية الطعم ورخيصة الثمن ومذبوحة بالحلال.

وقد يأخذ البعض على المكان ضيق المساحات في الممرات الداخلية بالمول، ولكن قد يعود ذلك لتعدد المحلات التجارية به، مع تواجد أسواق البيع بالجملة أيضًا في بعض الطوابق.

 
 

أنشطة في سوق شيمباكا ماس جاكرتا

قد تتساءل عن الأنشطة التي يمكنك القيام بها، عند زيارتك لهذا المول التجاري الكبير ، وهنا يمكننا أن نثدم لك بعض النصائح عند زيارة سوق شيمباكا ماس في جاكرتا.

  1. يجب عليك أن تستمتع بتجربة التسوق، خاصة إذا وجدت نفسك تسير بين عدد من لمحلات ذات العلامات التجارية الرائجة، وتلك التي تقدم المنتجات ذات الثقافة المحلية، فلا تفوت فرصة اقتناء كل ما يمكنه أن يذكرك بتلك الجولة الرائعة.
  2. يمكنك أن تنتهز فرصة التواجد في سوق شيمباكا ماس وتشتري كل ما يهمك من المنتجات الإلكترونية، فكما ذكرنا بالأعلى أن المول يضم عددًا كبيرًا من محلات بيع لمنتجات الإلكتورنية خاصة الهواتف المحمولة، وهي فرصة لا تعوض لشراء كل ما تحتاجه منها وبأسعار رخيصة.
  3. كما يمكنك أن تتناول طعامًا شهيًا أثناء جولتك داخل السوق، ولا تنس أن تفعّل تجربتك حتى النهاية، فاطلب طعامًا اندونيسيًا لذيذًا يذكرك برحلتك، خاصة وأن محلات الوجبات السريعة تقوم بتحضير الطعام والذبح بالطريقة الإسلامية، فلا تتردد بتناول الطعام في المول.
  4. المول به منطقة متخصصة ، تقدم ألعابًا ترفيهية رائعة للأطفال، ويمكنك أن تصطحب أبنائك لتجربة فريدة مع الألعاب لتفاعلية والإلكترونية داخل سوق شيمباكا ماس في جاكرتا.

ساعات العمل في شيمباكا ماس

يفتح السوق ذراعيه للزائرين يومًا بداية من الساعة العاشرة صباحًا، ويغلق في تمام الساعة العاشرة مساء.

أفضل الفنادق القريبة من السوق

إن أردت تقسيم جولتك في شيمباكا ماس وترغب في البقاء على مقربة منه ، فيمكننا أن نرشح لك فندق آيبيس بدجت جاكرتا تاناه أبانغ.

فندق آيبيس بدجت جاكرتا تاناه أبانغ

قيّم الزائرين السابقين فندق آيبيس بدجت جاكرتا تاناه أبانغ Ibis Budget Jakarta Tanah Abang، بأنه أفضل الفنادق التي تقع على مقربة من السوق حيث يفصل بينهما مسافة تقدر بحوالي 2.3 كيلو مترًا، كما أنه حاصل على نجمتين.

يُعد من الفنادق الجيدة وفقًا لتقييم الزائرين من قبل، فهو يحوي غرفًَا واسعة ويقدم بعض الخدمات المجانية لعملائه، مثل خدمة الواي فاي، وتوفير موقف للسيارات مجاني أيضًا.

كما يوفر الفندق وسائل ترفيهية للنزلاء، ويعمل فريق الاستقبال به على مدار 24 ساعة، ويوفر خدمة النقل إلى المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكاليف إضافية، لذا يقصده العديد من زوار سوق شيمباكا ماس.. للمزيد عن الفندق والحجز من هنا

شارك المقالة:
86 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook