تعرف على شاطئ سورميني في مدينة طرابزون شمال شرق تركيا Sürmene plaji – Trabzon

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ سورميني في مدينة طرابزون شمال شرق تركيا Sürmene plaji – Trabzon

تعرف على شاطئ سورميني في مدينة طرابزون شمال شرق تركيا Sürmene plaji – Trabzon

شاطئ سورميني في مدينة طرابزون شمال شرق تركيا

Sürmene plaji – Trabzon


انه احد اجمل شواطئ البحر الأسود في مدينة طرابزون شمال شرق تركيا، هو احد جنان المدينة المخفية التي ان وصلت اليها سوف تخطف بصرك بجمالها وتنسيك همومك بطبيعتها الخلابة وتضاريسها الاخاذة ، يجمع هذا الشاطئ بين المدينة بازقتها واسواقها وبين زرقة المياه الفيروزية وما يجمع بينهما ، هو شاطئ يتميز جرفه بالحصى والمياه النظيفة.


يقع شاطئ سورميني في مدينة طرابزون شمال شرق تركيا وتحديدا في بلدة سورميني وتبعد مسافة ب كلم عن مركز المدينة ، بينما يبعد حوالي 37 كلم عن مركز مدينة طرابزون ، ويمكن الوصول اليه من أي منطقة بسهولة عبر وسائل النقل العامة .


يمكنك الاستمتاع بالدش ودورات المياه بالمجان أيضا ولكن ان كنت ترغب بالحصول على دروس في ركوب الأمواج سوف تحتاج لدفع ثمن الدروس واستئجار او شراء لوح التزلج فهذه المنطقة من اكثر المناطق الشاطئية في طرابزون التي تكثر بها الأمواج ويأتي اليها هواة ركوب الأمواج للاستمتاع بركوب امواجها العالية .


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك التجول في المدينة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس ، وهو من افضل الأماكن لركوب الأمواج حيث قلما تتوقف امواجه عن الحركة .


يمكنك التخييم على ضفاف الشاطئ حيث يوجد أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله في منطقة الشاطئ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


العنوان: D010, Yemi?li Mahallesi, 61600 Sürmene/Trabzon


شارك المقالة:
200 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook