تعرف على شاطئ سيريك تشاكيل الخلاب في مدينة كاش جنوب تركيا Seyrek ?ak?l Plaj? Ka?

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ سيريك تشاكيل الخلاب في مدينة كاش جنوب تركيا Seyrek ?ak?l Plaj? - Ka?

تعرف على شاطئ سيريك تشاكيل الخلاب في مدينة كاش جنوب تركيا Seyrek ?ak?l Plaj? - Ka?

شاطئ سيريك تشاكيل الخلاب في مدينة كاش جنوب تركيا

Seyrek ?ak?l Plaj? - Ka?


احد اجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط ويقع في بالقرب من مركز مدينة كاش ، انه الشاطئ العائلي الذي على سواحل البحر الابيض ، هو واحدة من جنان الولاية التي سوف تنسيك همومك بطبيعتها الخلابة وتضاريسها الاخاذة ، يجمع هذا الشاطئ بين خضرة الغابات وعبق عطرها وبين زرقة المياه الفيروزية وما يجمع بينهما، ويتميز بقربه من المدينة وتوفر المرافق الخدمية .


يقع الشاطئ بالقرب من شاطئ كابوتاش الشهير ويقع على بعد 20 كلم عن مركز مدينة كاش ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل العامة المتوفرة بعدة خيارات ، كما يمكنك الوصول اليه بوسائل النقل الخاصة او حتى بسيارتك الخاصة فهو معروف لدى الجميع في المدينة.


شاطئ سيريك تشاكيل الخلاب شاطئ ومنطقة ترفيه بالإضافة الى انه مكان تخييم رائع ومميز حيث يقع الشاطئ بالقرب من مرتفعات خضراء جميلة صالحة للتخييم وهي أساسا مكان للتخييم للذين يرومون التخييم والاستمتاع بوقتهم في تلك المنطقة من البحر الأسود ، بالإضافة الى وجود المدينة بالقرب منه كما تتوفر العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي .


يحتوي الشاطئ على كراسي البحر والمضلات بالإضافة الى توفر دش بالقرب من الشاطئ كما يتوفر دورات مياه، لن تحتاج الى البحث عن مكان لتصطاف به حيث يحتوي هذا الشاطئ على كل ما تحتاجه للتصيف والاستمتاع بالشاطئ ، ومع تلك الخدمات والنشاطات التي سوف تحصل عليها على الشاطئ سوف تقضي اجمل الأوقات على الشاطئ.


يعد هذا الشاطئ وهذا المكان مقصدا للعديد من السياح المحليين والأجانب وليس اهل المدينة فحسب فهو من الشواطئ الجذابة التي اسرت زواره وجعلتهم يقدمون على زيارته كل سنة بعد ان تمتعوا بالاسترخاء والاستمتاع على ساحله الجميل.



العنوان: Kalkan Belediyesi, 07580 Ka?/ Ka?

شارك المقالة:
64 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook