تعرف على شاطئ كليوباترا في مرسى مطروح .. الحب بدأ هنا!

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على شاطئ كليوباترا في مرسى مطروح .. الحب بدأ هنا!

 

 

تعرف على شاطئ كليوباترا في مرسى مطروح .. الحب بدأ هنا!

 

إذا كنت رومانسي وتقدس قصص الحب الخالدة، فستُحبه كثيرا، حيث شهد شاطئ كليوباترا في مرسى مطروح أشهر قصة غرام وحب في التاريخ، بين الملكة كليوباترا والقائد أنطونيو، وارتبط اسم الشاطئ بهما؛ حيث كانت الملكة كليوباترا تأتي إلى هذا المكان برفقة أنطونيو؛ للاستحمام عند الصخرة البارزة به، والتي لُقّبت بـ حمامات كليوباترا

كما يضم أيضًا بقايا قصر الملكة كليوباترا، وبعض المنحوتات والممرات الأرضية القديمة، والتي كانت تستغل للربط بين الشاطئ والقصر. فاستغل زيارتك إلى شاطئ كليوباترا الساحر، واستمتع بجولة تراثية أنيقة عند بقايا القصر، وشاهد بعض المنحوتات الباقية منذ القدم.

وحمامات كليوباترا ذات مدخل فرعوني مميز وسط مياه البحر، وهي عبارة عن صخرة كبيرة تدخلها المياه من فتحات موجودة في سقفها، لتخرج من أخرى، مع أشعة الشمس التي تعمل على تدفئة المياه.

 
 
 

شاطئ رائع ومياه هادئة

شاطئ كليوباترا من أروع شواطئ مرسى مطروح

ويتميز شاطئ كليوباترا في مرسى مطروح باحتوائه على عدد ضخم من التكوينات الصخرية ذات الأشكال المميزة، والتي تكونت بفعل الطبيعة؛ ما جعلها غاية في الروعة والجمال، بالإضافة إلى عدد مذهل من أنواع الأسماك المختلفة ذات الألوان المبهجة، والتي تتسق كثيرًا مع تدرج ألوان مياه البحر في أكثر من موضع. أما مياهه، فهي هادئة وغير مرتفعة؛ لهذا فهي تناسب العائلات، خاصة مع وجود أطفال.

وعند وصولك إلى شاطئ كليوباترا ، لا تفوت فرصة الانطلاق داخل مرسى مطروح، والاستمتاع بالهواء النقي والطقس الرائع في تلك المدينة الساحلية المميزة، قُم بجولة على الشاطئ، وشاهد الصخور الملونة والأسماك المتنوعة في المياه الزرقاء، صدقني! ستستمتع بمشاهدة تدرجات ألوان المياه أمامك.

 

أنشطة سياحية في شاطئ كليوباترا

شاطئ كليوباترا في مرسى مطروح به بعض المناطق الضحلة في المياه، والتي تناسب محبي السباحة في المياه الصافية، فلا تفوت التجربة. وبعد الانتهاء انتظر لفترة غروب الشمس؛ حيث يمكنك الجلوس للاستمتاع بمشاهدتها والاسترخاء عقب يوم طويل.

ولا تنسى تناول وجبة طعامك الشهية على شاطئ كليوباترا حيث تجد كل المطاعم والمقاهي متاحة حولك، وبها كل ما تشتهيه أنت وأسرتك، فلا تفوتك التجربة.

وتذكر التقاط صور فوتوجرافية على شاطئ كليوباترا حتى توثق ذكرى رحلتك، وتشاركها مع الأصدقاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي أيضًا.

شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook