تعرف على شركات استيراد الملابس المستعملة من الدول الأوروبية ونبذة مختصرة عن كل شركة

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على شركات استيراد الملابس المستعملة من الدول الأوروبية ونبذة مختصرة عن كل شركة

تعرف على شركات استيراد الملابس المستعملة من الدول الأوروبية ونبذة مختصرة عن كل شركة.

 

شركات استيراد الملابس المستعملة من الدول الأوروبية

يوجد العديد من الشركات التي تعمل على توريد الملابس المستعملة للدول الأخرى، وقد تكون ملابس جيدة جدًا وذات جودة عالية أيضًا وغير تالفة حتى في حالة استخدامها فقد يكون استخدامًا خفيفًا.

شركة rakitex

شركة ريكي تيكس هي شركة بلجيكية تعمل في مجال الاستيراد والتصدير منذ عام 2000 وتوفر بابًا للتصدير المنتجات المستعملة إلى أفريقيا والتعامل معها يمنحك إمكانية استيراد ليس فقط الملابس المستعملة بل أيضًا الأحذية والإكسسوارات والانتيكات والكثير من المنتجات المستعملة.

شركة europeanusedclothes

شركة اوربين للملابس المستخدمة والمستعملة توفر لك ميزة الحصول على ملابس مستعملة من عدة دول حيث تجلب الشركة البضاعة مكن فرنسا وهولندا وبلجيكا والأمم المتحدة وتصنف الملابس درجة أولى ودرجة ثانية وكريمة.

تقوم الشركة بتعبئتها وتغليفها وشحنها إلى البلاد مثل الهند وروسيا وبلغاريا والأردن وباكستان ولأنها لا يوجد لها موردين من داخل البلدان العربية باستثناء الأردن فهذه فرصة جيدة للتعامل مع الشركة وجلب الملابس المستعملة.

شركة PEBS GROUP

يمكنك الحصول على الملابس المستعملة والأحذية المستخدمة مسبقًا من خلال التعامل مع شركة بيباس جروب التي تعد من أكبر الشركات البلجيكية وأكبر موردي الملابس المستعملة وخاصة وأنها تعتمد على فريق عمل متخصص يقوم بتغليف البضائع وشحنها بالقطارات والشاحنات ولها عدة فروع والفرع الخاص بالتصدير للدول الأفريقية هو فرع اسبانيا بمدينة مليلة.

شركة comindusa

إن كنت تبحث عن مصادر أخرى لاستيراد الملابس المستعملة من ملابس وجلود ومفروشات وأحذية فإن شركة كومينديسا تقوم بتوريد الملابس المستعملة إلى ايطاليا ودول الاتحاد الأوربي وتونس وجنوب أفريقيا ولديها القدرة على تصدير الملابس لمختلف الأسواق وهو ما يفتح لك مجال لاستيراد الملابس المستعملة والمنتجات منها.

شركة ABF international

شركة ابف انترناشيونال توفر ملابس مستعملة رجالي ونسائي وأطفالي وكذلك اكسسوارات وأحذية وحقائب وأحزمة وقبعات وكثير من المنتجات.

التي يمكنك الإطلاع عليها من خلال موقع الشركة الرسمي الذي يوفر عينات من البضائع والتواصل مع الشركة من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة.

شركة elnema

شركة إلنايما تتخصص في توريد الملابس المستعملة ولكن ليس هذا فقط بل تعمل الشركة على إعادة تدوير القماش المستعملة وتقدم الملابس والسلع في شكل معاد بشكل جيد يسمح لاستخدامها مرة أخرى وتوريدها للموزعين والتجار في الكثير من الدول.

شركة whuntex

تعد شركة whuntex من أهم شركات تصدير الملابس المستعملة التي تعمل في فرز وتعبئة ملابس البالة والت تستوردها من عدد من الدول الأوربية مثل انجلترا وإيطاليا وهولندا ورمانيا والتي تتعامل في بيع الملابس المستعملة بالكيلو حيث تتم تعبئة الملابس في بالات يتراوح وزنها من 30 ل50 كيلو وبالات أكبر يصل وزنها من 70 ل130 كيلو وأخرى من 300 ل 550 كيلو.

شركة EUROMAX

تتخصص شركة ايروا ماكس في تصدير الملابس المستعملة المصنوعة من القطن والجينز والصوف لكلًا من ملابس الصيف وملابس الشتاء ناهيك عن أن فرصة التعامل مع مثل هذه الشركة توفر لك شراء ملابس لماركات عالمية مشهورة وتتعامل هذهه الشركة مع الكثير من البلدان الأوربية وبعد الدول العربية مثل مصر والأردن.

شركة shaditrading

تتخصص شركة شادي ترادينك في فرز وتعبئة الملابس المستعملة وتخزينها وشحنها إلى الدول والموزعين بعد شحن البضائع وتعبئتها في كونتنيرات تصل من 20 ل40 قدم وتتعامل الشركة مع الموزعين في عدد من البلدان الأوربية والعربية على رأسهم مصر والأردن ودول الشرق الأوسط من البلدان العربية.

شركة textiles

يمكنك استيراد الملابس المستعملة حسب فصول عام حيث تقوم الشركة الفرنسية بفرز ما يتجاوز 12 طن يوميًا من الملابس المستعملة وتعبئتها وتوزيعها في بالات بلاستيك حجمها يبدأ من 45 كيلو جرام إلى 55 كيلو جرام، وكذلك يتم الشحن في كونتنرات 20 قدم وتشحن إلى الكثير من البلدان العربية وبعض الدول العربية مثل المغرب ومصر وتونس والأردن ولبنان والعراق.

شارك المقالة:
42 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook