"تعرف على شركة ""BASF"" وأعمالها في تركيا."

الكاتب: رامي -
"

تعرف على شركة ""BASF"" وأعمالها في تركيا.

تتمتع شركة BASF بتاريخ طويل في تركيا بعد أن بدأت في إطلاق مبيعاتها في تركيا في عام 1880. وباعتبار شركة BASF إحدى الشركات الرائدة في المجال الصناعي، فقد قامت الشركة على مدار السنوات بإمداد العديد من القطاعات الصناعية بالمنتجات الكيميائية وساهمت في ازدهار الاقتصاد التركي منذ تأسيس الجمهورية.


تقوم شركة BASF بتنفيذ عمليات التصنيع في خمسة منشآت للإنتاج، وهي ديلوفاس وسيروفا ويبزي وطرابزون وأضنة، فضلاً عن مكاتبها في اسطنبول وأضنة وأنقرة وأنطاليا وبورصا ودودوللو وإزمير.


وتجتمع مبيعات المنتجات ضمن أربع مجموعات رئيسية هي: المواد الكيميائية الصناعية، والمنتجات والحلول الوظيفية، ومنتجات الأداء، والحلول الزراعية. تقدم الشركة خدمات للعديد من الصناعات الرئيسية، بما في ذلك صناعة السيارات، والأجهزة الإلكترونية، والإنشاء، والجلود والمنسوجات، والمنظفات، والتنظيف، والأجهزة الطبية، ومستحضرات التجميل، والأعلاف الحيوانية، والزراعة والصناعات الغذائية.


لا تزال BASF تمارس أنشطتها من خلال البدء في إنشاء إستراتيجية ""نصنع الكيمياء من أجل مستقبل مستدام"" (We create chemistry for a sustainable future)، وكجزء من هذه الإستراتيجية، قامت شركة BASF بتوقيع بروتوكول في عام 2010 مع وزارة التربية الوطنية لتجديد معامل الكيمياء لعدد 81 مدرسة ثانوية في 81 مدينة، وبالتالي افتتحت مشروع ""81 معمل كيمياء في 81 مدينة"" (81 Chemistry Labs in 81 Cities). يتم تجديد وتجهيز 81 من معامل الكيمياء في 81 مدرسة عن طريق إنشاء المشروع الجاري.


كما بدأت شركة BASF أيضًا في إنشاء مشروع التعليم العالمي المسمى ""معمل الأطفال"" (Kids’ Lab) لتشجيع الأطفال على حب الكيمياء. وتمت إقامة مشروع ""معمل الأطفال"" (Kids’ Lab) في تركيا في عام 2011 في ثلاثة مراكز تسوق مختلفة، ويتم استضافته حاليًا في متحف اسطنبول للفن الحديث. وبعد أن وصل عدد الأطفال المشاركين في مشروع ""معمل الأطفال"" (Kids’ Lab) إلى أكثر من 10000 طفل اعتبارًا من عام 2016، فقد تم منحه جائزة ""ممارسات التأثير الاجتماعي"" (Social Impact Practices) من جانب جمعية تركيا للمسئولية الاجتماعية لرأس المال في عام 2012. وقد تم مؤخرًا منح لعبة افتراضية في ""معمل الأطفال"" (Kids’ Lab) تدعى Sanalika جائزة ""Gold Mixx"" عن فئة التكامل داخل اللعبة في حفل توزيع جوائز ""IAB Mixx"".


ولقد حاز مبنى مركز إدارة منشآت ديلوفاس التابعة لشركة BASF والذي تم تجديده على شهادة ""الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED) الذهبية"" (Leadership in Energy and Environmental Design (LEED) Gold). وفي هذه الأثناء، حصل مبنى مركز مواد البناء الكيميائية والخدمات اللوجيستية والتطوير الفني الذي تم تشييده حديثًا في يبزي على شهادة LEED البلاتينية وأصبح أول مبنى صناعي معتمد والحاصل على أعلى مستوى من شهادةLEED في تركيا.

"
شارك المقالة:
96 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook