تعرف على صناديق الاشتراك الشهرية للشراء عبر الإنترنت

الكاتب: رامي -
تعرف على صناديق الاشتراك الشهرية للشراء عبر الإنترنت

تعرف على صناديق الاشتراك الشهرية للشراء عبر الإنترنت.

قد جعل الإنترنت من السهل على جميع أنواع الشركات المختلفة إطلاق النماذج القائمة على الاشتراك لمنتجاتها، وهناك اتجاه شعبي في الوقت الحاضر يسمح للعملاء بدفع رسوم اشتراك شهرية للحصول على صندوق العلامة التجارية الجديدة الخاصة به، والذي يحتوي علي المنتجات المفاجأة، وذلك كل ثلاثون يوما، تحقق من القائمة أدناه لاكتشاف بعض صناديق الاشتراك الشهرية الأكثر شهرة، والتي يمكنك الاشتراك فيها للحصول عليها من خلال الإنترنت .
1- صندوق &rdquo بيرش بوكس لمستحضرات التجميل &rdquo Birchbox : Beauty cosmetics &ldquo
صناعة مستحضرات التجميل تلعب دورا كبيرا في الأعمال التجارية من صناديق الاشتراك الشهرية، وسوف تجد الكثير من تلك الصناديق التي يمكنك الاشتراك فيها، خصوصا في المنتجات التي تركز على أشياء مثل منتجات الشفاه، ومستحضرات الرجال، ومنتجات الصحة والنظافة النسائية وأكثر من ذلك، بيرش بوكس هو واحد من الخيارات الأكثر شهرة مع أكثر من 800,000 مشترك لكل من منتجات الرجال والنساء، إذا كنت ترغب في الحصول على عينات في الصندوق الخاص بك، يمكنك شراء إصدارات كاملة الحجم منها .
2- صندوق كاندي بوكس للشيكولاتة والحلوى &rdquo Candy Box : Chocolates & sweets &ldquo
من الذي لا يحب الحلوى ؟ إن صندوق الحلوى يتيح لك الاشتراك للحصول على إما صندوق صغير من أجود الحلوى أو صندوق أكبر للحصول على صفقة أفضل، يتم استيراد مجموعة متنوعة من الشوكولاتة والحلوى الجديدة من جميع أنحاء العالم، وتعبئتها في صندوق جديد ليتم إرسالها في 20 من كل شهر، الشحن مجانا داخل الولايات المتحدة وكندا، ويمكنك تتبع الصندوق الخاص بك حتى يصل إلى باب منزلك .
3- صندوق كايرن : مغامرة في الهواء الطلق &rdquo Cairn : Outdoor adventure &ldquo
إذا كنت من المتحمسين للمغامرات في الهواء الطلق الذين يقومون برحلات برية متكررة، فإن كايرن هو الطريقة المثلى لاكتشاف منتجات جديدة يمكن أن تساعد في جعل مغامراتك أكثر متعة، في كل صندوق شهري ستحصل على المنتجات من العلامات التجارية الشهيرة مثل تريل رانر، باكباكر وجين جونكي، وكل صندوق يقدم منتجات مثل مشروبات الطاقة، الملابس، منتجات العناية بالبشرة، الضروريات الطبية، اكسسوارات المخيم وأكثر من ذلك بكثير .
4- صندوق بارك بوكس للكلاب &rdquo Barkbox : Dogs &ldquo
ليس سرا أن الناس يحبون الكلاب وغالبا ما يعاملوهم مثل أطفالهم، بارك بوكس هو صندوق الاشتراك الذي يمكنك من خلاله تدليل الكلب الخاص بك مع هدايا جديدة كل شهر، وتقدم الشركة خطط مختلفة يمكنك الاختيار من بينها لانخفاض يصل إلى 5 دولار شهريا لكل صندوق، وأفضل ما في الأمر هو أن جزءا من أموالك تذهب لمساعدة الجراء المحتاجة .
5- صندوق نادي دولار للحلاقة : منتجات الرجال &rdquo Dollar Shave Club : Men&rsquos grooming &ldquo
هناك الكثير من حزم صناديق الاشتراك الكبيرة المصممة خصيصا للرجال، ونادي دولار للحلاقة، هو واحد من أكثرها شعبية، والهدف من الشركة هو مساعدة الرجال على توفير المال، وتقديم ثلاثة أنواع مختلفة من شفرات الحلاقة ذات جودة عالية، ليتم تضمينها في الصندوق الشهري، يمكن للعملاء الترقية بسهولة، كما يستطيعون الحصول على صندوق مجانا لكل صديق يقومون بدعوته للاشتراك .
6- صندوق بلوم للآباء والأمهات والرضع ومرحلة ما قبل المدرسة &rdquo Bluum : Parents, babies & preschoolers &ldquo
وجود طفل يمكن أن يكون شيء مكلف، خصوصا مع الكثير من الألعاب التي توجد لاختيار الطفل من بينها، فإنه يمكن أن يكون من الصعب أن تقرر ما هو أفضل، بلوم يجعل من الأسهل على الآباء والأمهات من خلال توفير صناديق شهرية من المنتجات للأطفال الرضع الصغار، مثل الأطفال حديثي الولادة والأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة، حيث يمكنك الحصول على كل شيء من القصص وأفخم الألعاب، والمستحضرات واللهايات التي تجعل حياة الوالدين أسهل قليلا .
7- صندوق كيبتنيب بوكس للقطط &rdquo KiptNip Box : Cats &ldquo
تماما مثل بارك بوكس، فإن هناك عدد قليل من صناديق الاشتراك التي توجه إلى أصحاب القطط، كيبتنيب بوكس يتيح لك أن تخبرهم عن القط الخاص بك، بحيث يمكن أن يوصي بصندوق الاشتراك الذي يتوافق مع رغبتكم، والذي يناسب القط، وسوف يحتوي كيبتنيب بوكس الخاص بك على جميع أنواع المنتجات الخاصة بالحيوانات الأليفة، بما في ذلك الألعاب، ويمكنك ترقية الصندوق الخاص بك لتلقي المزيد من المفاجآت .
8- صندوق لي بارسيل : لمنتجات نظافة الإناث &rdquo Le Parcel : Feminine hygiene &ldquo
يعد هذا الصندوق من الاشتراك الشهري مناسب تماما مع دائرة حياة المرأة، وهذا هو السبب في أنها سرعان ما نمت إلى اتجاه شهير بين للنساء، الذين لا يمتلكون وقت مناسب للوصول إلى صيدلية والتقاط الإمدادات الخاصة بكل شهر، لي بارسيل هي الخدمة التي توفر الفوط الصحية الخاصة بالدورة الشهرية، بطانات، وسادات، والشوكولاتة وهدية إضافية كل شهر، حيث تعد كل هدية إضافية عبارة عن منتج تقوم المرأة باختياره والذي يمكن حتى أن يكون أحد مستحضرات التجميل .
9- جرب العالم : أطعمة مختلفة من كل الدول &rdquo Try the World : Gourmet foods from different countries &ldquo
إذا كنت من عشاق الطعام وتحب تذوق أطباق مختلفة ونكهات من جميع أنحاء العالم، فإن جرب العالم هو خدمة صندوق الاشتراك التي تحتاج إليها، كل بلد لديه طاه خبير والذي يختار أفضل المنتجات الغذائية للصندوق الخاص بك، يمكنك الحصول على صندوق جديد من بلد مختلف كل شهرين بدلا من شهر واحد، كل منها تشمل العديد من الأطباق، بطاقات لوصف كل منتج ودليل الثقافة، مع وصفات ومعلومات عن التقاليد المحلية .
شارك المقالة:
79 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook