المحتوى

تعرف على ضبط مستودعين وإتلاف مواد غذائية فاسدة بالدمام

الكاتب: يزن النابلسي -

تعرف على ضبط مستودعين وإتلاف مواد غذائية فاسدة بالدمام

 

 
أغلقت بلدية وسط الدمام، الثلاثاء (12 فبراير 2019م)، مستودعين مخالفين للأنظمة، فيما قامت البلدية بإتلاف 1000 كلغم من المواد الغذائية، وذلك ضمن حملة قامت بها البلدية على المستودعات الغذائية والثلاجات المخصصة لحفظ الأطعمة كاللحوم وغيرها، والتي تتماشى مع حملة وزارة الشؤون البلدية والقروية «غذاؤكم أمانة».
 
وقال رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبد الله بن سند الشمري، إن الحملة أسفرت عن إغلاق مستودعين، وذلك بعد رصد عدد من المخالفات تمثلت في سوء حفظ وتخزين واستخدام الارتدادات المكشوفة وتكديس الأغذية فيها.
 
وأوضح بأن الحملة أسفر عنها إتلاف 1000 كيلو من المواد الغذائية المتنوعة والغير صالحة للاستخدام، وأضاف بأنه تم ضبط مستودع آخر مخالف للأنظمة والاشتراطات، وذلك من خلال استغلال الارتدادات والممرات الجانبية للمستودع من قبل العاملين بإقامة حظيرة لتربية المواشي والدجاج، مؤكدا بأنه يجري اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المستودعين.
 
وأبان المهندس الشمري، بأنه تم تشكيل لجنة للكشف على المستودعات الغذائية والثلاجات المخصصة بحفظ اللحوم والأطعمة، وذلك بهدف التأكد من تطبيق كافة الاشتراطات اللازمة لضمان حفظ الأغذية بطريقة صحية آمنه.
 
ودعا الشمري، جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق مركز 940.
 
شارك المقالة:
39 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook