تعرف على عادات تضمن لك التميز في مكان العمل

الكاتب: رامي -
تعرف على عادات تضمن لك التميز في مكان العمل
"

تعرف على عادات تضمن لك التميز في مكان العمل

يسعى الكثيرون دوما إلى اتباع عاداتجديدةتضمن لهمتحسينأدائهم فيالعملبين الوقت والآخر. ومع حلول عام 2016، يمكن استغلال تلك الفرصة للبدء في اتباع عاداتجديدةترفع كفاءة الأشخاص في أعمالهم.ونبرز فيما يلي أهم تلك العادات :

  1. &ndash الحصولعلىقدر كاف من النوم :فالأشخاص الأكثر انتاجية يعرفون ويقدرون أهمية الحصول على عدد ساعات كاف من النوم ويحرصون على ذلك بصورة مستمرة.
  2. &ndash التعامل مع أوجه الحياة اليومية بمجموعةأفكارابداعية مختلفة :وذلك لضمانالنجاحفي التعامل مع أي مشكلة أو عقبة ربما يواجهها في الحياة أو في مكان العمل.
  3. &ndash تنظيم جدول الأعمال على مدار اليوم :بما يضمن انجاز كل المطلوب في أوقات مختلفة من اليوم، وهو ما يجب في اطار من التنظيم والتنسيق بين المهام المطلوبة.
  4. &ndash السعي لأن تكون مثار اعجاب الآخرين :يجب التزام الجدية والتميز في كل ما تقوم به مناعماللتحوز إعجاب الآخرين وتصبحمحلثقة من جانب الإدارة.
  5. &ndash بلوغ الأهداف :فالأشخاص الذين يمتلكونالطموحيمكنهم تسخيره بما يضمن لهم بلوغ كل الأهداف التي يصبون الى تحقيقها من دون أن يؤثروا في من حولهم.
  6. &ndash الاستفسار وطرح مزيد من التساؤلات :وللجميع أن يعلم أن استرداد حاسة الفضول الطفولية أمر مهم وضروري لتحقيق وبلوغ النجاح لكونه أداة لتوسيع المدارك.
  7. &ndash السعيدائماً لأن تكون نوعية الشخص المحبوب :من الجميع في مكان العمل.
  8. &ndash الاهتمام بالتزام الهدوء والثقة في النفس :بغض النظر عن المشكلات التي تواجهها.
  9. &ndash النظر دائما إلى الكوب على أنه نصف ممتلئ :ثبت أن المتفائلين يجنون أموالا أكثر من المتشائمين ويتمتعون بحالة صحية أفضل ويقل لديهم خطر الاصابة بالأمراض.
  10. &ndash الاهتمام بتنظيم المكتب :لضمان الدقةالانضباط وانجاز الأعمال المطلوبة في أوقاتها.

"
شارك المقالة:
72 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook