المحتوى

تعرف على عبدالرحمن بن مساعد يدافع عن العمالة الوافدة في المملكة: هل هناك أحد يتعمد أن يصاب بكورونا ؟

الكاتب: يزن النابلسي -

تعرف على عبدالرحمن بن مساعد يدافع عن العمالة الوافدة في المملكة: هل هناك أحد يتعمد أن يصاب بكورونا ؟

 

أثار تصريح وازرة الصحة حول  ازدياد حالات الإصابة بين العمالة الوافدة ردود أفعال واسعة بين المواطنين فمنهم من اتهم العمالة الأجانب في المملكة بالتسبب في انتشار فيروس “كورونا المستجد” في مناطق السعودية ومنهم من دافع عنهم ولعل أبرز التغريدات التي أثارت استياء الأمير عبد الرحمن بن مساعد ما تناقله بعض المغردين فحواه أن “( ما جاب لنا البلا الا العمالة الوافدة)!
 
 
عبد الرحمن بن مساعد يرد:
 
في نفس السياق غرد الأمير عبد الرحمن بن مساعد عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر قائلاً: “80 ٪ من الحالات المعلنة في السعودية مؤخرًا من غير السعوديين ومن العمالة.. ما أستغربه تعليقات مثل:( ما جاب لنا البلا الا هم)! هل هناك أحد يتعمد أن يصاب بكورونا ؟ الإصابات تنتشر بين العمالة في الغالب لتكدسهم في أماكن سكنهم فتجد مثلًا 20 عاملًا يسكنون في شقة صغيرة ..وهذا ليس ذنبهم”.
 
 
الصحة تكشف أسباب ازدياد حالات الإصابة بين العمالة الوافدة”
 
 
من جهته كان المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، قد عزا ازدياد حالات الإصابة بكورونا بين العمالة الوافدة إلى مقرات سكنهم المفتقدة للاشتراطات الصحية وتكدسهم بداخل الغرف.
نسبة الإصابات ب”كوفيد 19″ من العمالة الوافدة:
يذكر أن وزارة الصحة قد أعلنت اليوم عن إجمالي عدد الإصابات في ال 24 ساعة الماضية حيث بلغت 1132 إصابة فيما شكلت إصابات غير السعوديين نحو 79%.
 
 
 
 
شارك المقالة:
32 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook