تعرف على عزيز مول أهم وجهات جدة

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على عزيز مول أهم وجهات جدة

 

 

تعرف على عزيز مول أهم وجهات جدة

 

منذ بداية انشائه وحتى يومنا هذا، احتل عزيز مول الصدارة في قائمة أفضل المراكز التجارية في جدة (على الرغم من كثرتها)، فهو يقدم للزوار كل الإمتيازات التي ستمنحهم عطلة نهاية أسبوع ممتعة. تعرف معنا على أهم جوانب الجذب في عزيز مول.

 

مركز حيوي وسط المدينة 

موقف سيارات في المول

أحد أهم الجوانب التي أخذها المخططون في الاعتبار عند بناء المول تشمل جدوى الموقع من حيث قدرة المدينة على دعم المركز، توافر مواقف مناسبة للمركبات، حجم الموقع، سهولة الوصول إليه فضلاً عن توافر المرافق الأساسية ومتاجر التجزئة المضلة لدى سكان جدة. اختار القائمون القائمون على المول منطقة حيوية جدًا في وسط مدينة جدة، وقد حرصوا على توافر مساحات خارجية واسعة لتكون موقف جيد للسيارات.

متجر المواد الغذائية هو محور التركيز 

 
 
 

جيان سوبر ماركت

كنطاق حي ومجتمعي لدى عزيز مول سوبر ماركت “جيان” يعتبر هو محور التركيز الأساسي للمركز التجاري برمته، مع وجود متاجر الاحتياجات الأساسية مثل الصيدلية والمخبز ومتجر الفواكه والخضراوات الطازجة ومتجر “باندا” الذي يقدم أيضًا المواد الغذائية ولكنه أصغر حجمًا من المتجر المذكور أعلاه.

متاجر لا تعد ولا تحصى

مونتانيا

يحتوي مركز التسوق المجتمعي على جميع الخدمات المذكورة أعلاه بالإضافة إلى عدد كبير جدًا من متاجر الملابس الخاصة بالعلامات التجارية الشهيرة مثل (يو اس بولو، زارا، ال سي واكيكي، مونتانيا، نيو يوركر، سنتر بوينت، ماكس، ردتاغ، بيس أكس، توينتي فور، جاب، ستاردايفرز، رينا، بيرشيكا، جوي ميس، بريمود، مانجو وغير ذلك الكثير).

سوف تتمكن أيضًا من العثور هناك متاجر العطور والساعات والمجوهرات والاكسسوارات والأجهزة الإلكترونية والديكورات والأثاث المنزلي وألعاب الأطفال وحتى مخازن إصلاح الإلكترونيات.

متاجر مستحضرات التجميل هي الأكثر إزدحامًا في المول، حيث يوجد العديد من العلامات التجارية الكبيرة كسيفورا، فيكتوريا سيكرت، مكياجي، ميبيلين، مزايا ووجوه.

 

خيارات طعام كثيرة ومتنوعة في عزيز مول

ساحة طعام المول

إن ساحة المطاعم في عزيز مول تضم أكثر مطاعم الوجبات السريعة شهرة وتفضيلاً لدى كل أفراد المجتمع سواء صغارً أو كبارًا، فهناك سوف تجد برجر كينج، بيتزاهت، كنتاكي، ميكدولندز، تيكا، دومينيز بيتزا. هناك أيضًا مجموعة من المطاعم الفاخرة الموجودة خارج ساحة الطعام الأساسية وهي: لندن فيش، ضيف، ديلي فريش، صيادية وسابرو. لا تفوت بولات الايس كريم اللذيذ والكيك البارد من باسكن روبنز!

شارك المقالة:
91 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook