تعرف على علاج التصبغات في مركز اكاسيا استيتك في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على علاج التصبغات في مركز اكاسيا استيتك في تركيا
"

تعرف على علاج التصبغات في مركز اكاسيا استيتك في تركيا

مركز اكاسيا استيتك للعناية بالجسم والبشرة


علاج التصبغات
الشمس هي مصدر مهم للجميع حيث انها تعطي آثار مضادة للجراثيم، وفيتامين D ، وكذلك القدرة على علاج حب الشباب والبثور والحصول على الاسمرار بشكل طبيعي .

ومع ذلك، كنتيجة للترقق التدريجي لطبقة الأوزون ، سنركز على اضرار الشمس بدلا من فوائدها. ومن المعروف أن الشمس لها بالفعل تأثير على البقع الجلدية... وفي البحث الذي حصل في الآونة الأخيرة، تبين ان الشمس تؤثر على الحصول على سرطان الجلد بشكل كبير و واضح …

العوامل التي تسبب البقع الجلدية

في الواقع فان بقع الجلد هي احد اليات الحماية بالجسم, فالجلد يفرز الميلانين لحماية نفسه من البيئة التي تعرض لها مثل (الشمس، المواد التجميلية الغير مضمونة والغير مؤهلة,والمواد الكيميائية الضارة) أخيرا فالجلد يحمي نفسه وتحدث البقع بسبب افراز الميلانين.

طرق العلاج التي تستخدم للبقع الجلدية

- التقشير الكيميائي
- أنزيم التقشير (التقشير الخفيف)
- الليزر التجزيئي CO2

• التقشير الكيميائي

""التقشير الكيميائي"" هو اسلوب يهدف للحصول على مظهر صحي للجلد من خلال تشكيل اضرار منظمة على أعماق مختلفة بالجلد من خلال تطبيق عامل أو عدة عوامل كيميائية عليه , الهدف من التقشير الكيميائي هو تشكيل الضرر في العمق المطلوب والاستفادة من مزايا استطباب الجرح خلال التجديد وتوفير العلاج للعديد من المشاكل الاخرى.

• أنزيم التقشير (التقشير الخفيف)

إنزيم التقشير وهو ما يسمى ب ""نظام ميلانو"" الذي يقلل من تكوين الميلانين عن طريق كبح انزيم التيروزين الذي يوفر تحويل انزيم الميلانين إلى الألوان الداكنة. يتم توفير العلاج الفعال بجعل لون المناطق المعالجة اكثر نضارة.

• الليزر التجزيئي CO2

أشعة الليزر التجزيئية CO2 هي طريقة العلاج الفعالة التي تؤثر على الاجزاء العلوية والسفلية من الجلد. فإنه يتسبب بفتح القنوات الصغيرة لتشكيل الكولاجين. و يوفر شد الجلد، والحصول على مظهر مشرق وحيوي مرة أخرى. كما أنه فعال جدا لعلاج البقع الجلدية

مدة الجلسة وفواصل الجلسات

يتم تحديد مدة الجلسة وعدد الجلسات وفقا للعلاج اوالوضع أو الشخص المراد علاجها. و معدل التقشير الكيميائي 4-8 جلسات ويتم تطبيق إنزيم التقشير بجلسة واحدة اما الليزر التجزيئي CO2 يتم تطبيقه بين 1-6 جلسات.

الأسئلة المطروحة عادة
هل علاج البقع الجلدية مؤلم ؟

على الرغم من أنه يعتمد على العلاج المستخدم وأثناء وبعد التطبيق، لكن ليس له اي تأثير على الجلد بخلاف حرق خفيف.

هل العلاج دائم؟ هل أنا ساعاني من نفس المشكلة مرة أخرى؟

ان العلاج دائم، ولكن ينبغي ألا ننسى أنه لا ينبغي العرض لأشعة الشمس أو العوامل التي تسبب التصبغ مرة أخرى. وإلا فمن المرجح أن تحدث البقع مرة أخرى .

هل يتم الدفع للمعاينة والفحص ؟

لا, يمكنكم القيام بموعد والاتقاء باخصائينا متى ما اردتم, و اخذ رأيهم واخذ المعلومات عن الاسعار حيث يمكن التواصل معنا عبر البريد الالكتروني او الهاتف او القدوم مباشرة الى عياداتنا.

"
شارك المقالة:
59 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook