تعرف على علاج الخلايا الجذعية و الديرماثيرابي في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على علاج الخلايا الجذعية و الديرماثيرابي في تركيا
"

تعرف على علاج الخلايا الجذعية و الديرماثيرابي في تركيا


مركز اكاسيا للعناية بالجسم والبشرة

علاج الخلايا الجذعية و الديرماثيرابي
الديرماثيرابي (وصمة الجلد) طريقة تفتح القنوات الصغيرة في الجلدل منتجات الخلايا الجذعية النباتية ليتم تسليمها إلى الطبقة السفلى من الجلد, ان العلاج عن طريق الإبرة الدقيقة، التقشير بالليزر، التقشير الكيميائي، ليزر IPL و الليزر التجزيئيCO2 يتم استخدامهم بشكل فعال ايضا لحالات بقع الشمس، المسام الكبيرة ، الخطوط الكبيرة والتجاعيد،و ترهل الجلد وحفر حب الشباب والجروح والندوب، وفقدان الشعر.

على عكس الحقن في المناطق العليا من الجلد، فمن الممكن ان تسلم منتجات مواد الخلايا الجذعية العناصر النشطة إلى المناطق الأكثر حاجة بتركيز عالي .

كيف يكون علاج الخلايا الجذعية فعال ؟

يتم إنشاء قنوات الصغيرة في الجلد عن طريق الميزوثيرابي أو الأجهزة الدوارة, ان المادة الغروانية لبلاتين نانو ومركب الخلايا الجذعية الذي تم إعداده في مولد المادة الغروانية لبلاتين النانو يشكل محتوى جيد من مضادات الأكسدة. ويكمن التأثير بمستويات عالية عندما يتم توفير هذا المحتوى للوصول إلى الخلايا بشكل اسهل عن طريق اجراء النبضات الكهربائية .

هذا العلاج يجب أن لا يخلط مع صفائح الدم الغنية البلازما ال(PRP) حيث ان بعلاج ال PRP ، البلازما المأخوذة من الدم تحقن بالجلد بواسطة العديد من الطرق العلاجية, اما في علاج الخلايا الجذعية، فالخلايا التي يتم الحصول عليها من الخلايا العصبية يتم تحويلها إلى الخلايا الجذعية بواسطة غرويات النانو, الفرق ببلازما الخلايا الجذعية هو أن لديها إماكانية التعافي التي تعرف على أنها ""مكتملة النمو"" وهذا يعني أنها يمكن أن تصل إلى كل خلية.

علاج الخلايا الجذعية العصبية


• عامل النمو أنسولينIGF

من المهم جدا للحياة حيث ان وظائفه هي إصلاح الخلايا التالفة والعظام وتشكيل العضلات والأنسجة العصبية. تأخير تقدم عمر الغدة النخامية ويوفر السكر للدم ويخفض الحساسية من الانسولين إلى المستويات العادية.

• عامل نمو الخلايا الليفية FGF

وهي احدى الهرمونات المتزايدة التي يتم دمجها مع الهيبارين لدعم الخلايا العصبية الظاهرة و الباطنة. ويمكن أن يسبب تكاثر الخلايا بعدة اشكال في بيئة مخبرية, وقد يسرع نمو : الخلايا الليفية، الخلايا العضلية الجذعية ، بنية العظام، والخلايا العصبية الجذعية ، الخلايا البطانية، الخلايا الكيراتينية، الخلايا الغضروفية وخلايا أخرى. ويعالج نمو بهاق الجلد. ويعالج الجروح .

• عامل نمو البشرة EGF

وهو البروتين الذي له وظائف مثل تفعيل وتداوي الجروح الجلدية. حيث انه يعافي الجلد بعد التقشير بمستحضرات التجميل.

• عامل النمو PDGF الذي ينجم عن التخثر

يحفز تركيب الحمض النووي، ويدعم انضمام الكولاجين مع البروتين ويمنع موت الخلايا المنتظم في الخلايا الليفية .

• عامل النمو الكيراتيني KGF

وهو عامل مهم لنمو الشعر. فإنه يأخذ دورا لاتصال الخلايا مع بعضها البعض وتكاثرها. وهو فعال للتعافي من الجروح .

• GLUTATION

يحمي الخلايا ضد الجذور الحرة. ومضاد للأكسدة. ومفيد ضد التقدم بالعمر بالاعتماد على صور التقدم بالعمر الشمسية (dermatoheliosis)

• ARGIRELINE

انها بمثابة البوتوكس. وهي موجودة بالخلايا الجذعية. العديد من شركات مستحضرات التجميل تستخدمه كعنصر في منتجات تأخير التقدم بالعمر. هذا المنتج هو بديل للبوتوكس وليس له اي آثار جانبية. حيث يقلل تقلص عضلات الوجه وانخفاضها ويمنع تكوين التجاعيد. وليس له اي مضار على الإنسان. لأنه يزيد من مرونة الجلد من خلال تنظيم عملية الإشارات بين الخلايا الجذعية والعضلات التي تسبب التجاعيد. وينظم إفراز الكاتيكولامينات، ويمنع ظهور علامات الشيخوخة. و يمنع الإشارات من الخلايا العصبية الحركية إلى خلايا العضلات ويسيطر على حركتها, واختراقه للجلد سهل .

ما هي الحالات التي يطبق لها علاج الخلايا الجذعية Dermatherapy ؟

يتم تطبيقها بشكل فعال للحالات التالية :
- للقضاء على التجاعيد والخطوط الرفيعة
- عند تساقط الشعر ولتنشيط جذور الشعر
- للقضاء على بقع الجلد
- للقضاء على بثرة حب الشباب وآثارها،
- للقضاء على تشققات الجلد،
- للقضاء على الاكياس الارجوانية تحت العين

مدة الجلسات والمدة الفاصلة

تستغرق مدة الجلسة متوسطا حوالي30-90 دقيقة اعتمادا على حجم المنطقة المراد علاجها. وبشكل عام ان عدد الجلسات يتغير وفقا للاشخاص؛ وعدد 2-6 جلسات يكون كافي, ويستمر لفترة ما بين 2 إلى 4 أسابيع .

الأسئلة المطروحة عادة
هل العلاج بالخلايا الجذعية مؤلم ؟

لن يتم الشعور الا بحروق خفيفة واحمرار خفيف بعد العلاج.

هل العلاج دائم ؟ هل ساعاني من نفس المشكلة مرة أخرى؟

العلاج هو عادة دائم. لانتكاسة الاضطراب، ينبغي التخلص من الاثار التي تسبب المشاكل.

هل يتم الدفع للمعاينة والفحص ؟

لا, يمكنكم القيام بموعد والاتقاء باخصائينا متى ما اردتم, و اخذ رأيهم واخذ المعلومات عن الاسعار حيث يمكن التواصل معنا عبر البريد الالكتروني او الهاتف او القدوم مباشرة الى عياداتنا.
"
شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook