تعرف على غابات كينت اورماني في مدينة قونيا Kent Ormani – Konya

الكاتب: رامي -
تعرف على غابات كينت اورماني في مدينة قونيا Kent Ormani – Konya

تعرف على غابات كينت اورماني في مدينة قونيا Kent Ormani – Konya

غابات كينت اورماني في مدينة قونيا Kent Ormani – Konya


انها واحدة من اجمل غابات تركيا ، فيها جمع الله سبحانه وتعالى كل ما هو جميل في الطبيعة ، الأشجار بأنواعها النادرة الحيوانات بفصائلها الفريدة ، والتضاريس باختلاف جغرافيتها الممتدة على مساحة الغابات العملاقة، وهي واحدة من المتنفسات الطبيعية في المدينة ، انها غابات كينت اورماني في مدينة قونيا.


تقع غابات كينت اورماني في مدينة قونيا ، وهي منطقة طبيعية تمتلك طرق معبدة وتستطيع الوصول اليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العام كالحافلات الصغيرة او سيارات الأجرة ، او حتى ان اردت الذهاب اليها بسيارتك الخاصة فهذا سهل ويسير أيضا.


يزور هذ الغابات أهالي المدينة بالإضافة الى السياح المحليين والأجانب لما تحمله هذ الغابات من تنوع بالنباتات والأشجار بالإضافة الى العديد من أنواع الزهور المتوطنة كما ان العديد من هذه الأشجار تم تسجيلها كانواع نادرة ومتميزة بكبرها وعمرها الطويل .


ومع هذا التنوع البيئي فان هذه الغابات تحتوي الغابات العديد من الحيوانات التي تعيش وسط هذه الغابة منذ بدايتها ، ومن هذه الحيوانات الغزلان والايائل والدببة والثعالب والقيوط والارانب والسناجب والكثير من أنواع الحيوانات والطيور ومنها أنواع نادرة ، كما تعد من اهم الغابات في اخر مدينة لتركيا.


تعتبر هذه الغابات واحدة من مقاصد محبي التخييم وعشاق الحياة البرية حيث يتوفر العديد من امكن التخييم وأماكن الشواء والطهي كما يتوفر أماكن للإقامة كالفنادق والموتيلات بالإضافة الى المطاعم والمقاهي التي تقع على طريق الغابات، وتتميز بقربها من إسطنبول من جهة ووقوعها على البحر من جهة أخرى .

شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook