تعرف على قصة نجاح رشا التويجري مؤسسة لامليشيز كاب كيك

الكاتب: رامي -
تعرف على قصة نجاح رشا التويجري مؤسسة لامليشيز كاب كيك

تعرف على قصة نجاح رشا التويجري مؤسسة لامليشيز كاب كيك

&ldquoلامليشيز&rdquo هو مشروع لفتاة سعودية وأخواتها بدأ منذ 2009، تحدثت رشا عثمان التويجري، صاحبة المشروع، لـ&rdquoالعربية.نت&rdquo وقالت: &ldquoهي هواية قديمة ورثناها أنا وأخواتي لمياء وريم من والدتنا (حفظها الله)&rdquo، وعن مواكبة السوق المحلية أكدت رشا دخولها وأخواتها الكثير من الدورات، وبحثوا عن ما ينقص السوق المحلي سعياً وراء التميز، خصوصاً في ظل وجود الكثير من المنافسين.
وأكدت التويجري إصرارهم منذ البداية على المحافظة على جودة المنتج للمشروع النسائى حيث إن أغلب موادهم المستخدمة تأتي بشحن خاص من الخارج، وقالت: &ldquoهدفنا أن نقدم للزبون كيكاً يشبه كيك المنزل، وكأنه مطبوخ في منزلك الخاص، لذا اعتمدنا في ديكور محلاتنا على ديكور مطابخ المنازل أيضاً&rdquo.
وتدير رشا وأخواتها المطبخ الأساسي للمشروع مع طاقم عمل نسائي مقرّه الظهران، حيث يتكون من المعمل والمخبز والمقهى، وأضافت: &ldquoفي البداية كنا نحن المالية والمحاسبين والمسوقين والطباخين، حتى ازداد الطلب وأصبح لدينا طاقمنا الخاص&rdquo، وتابعت: &ldquoمبيعاتنا حسب الطلب ولكل زبون تصميم خاص به وجميع الطلبات نشرف عليها بأنفسنا&rdquo.
وكانت رشا تستقبل الطلبات وتنفذها في مطبخ المنزل، وبسبب الإقبال الكبير قامت بافتتاح فرعين لمحلها &ldquoلامليشيز&rdquo في بداية عام 2012، وقالت إنها تنتج 4 أضعاف الكمية التي كانت تنتجها من مطبخ المنزل.
وتتنوع الطلبات التي يستقبلها &ldquoلامليشيز&rdquo بأشكال وألوان مختلفة وقد يكون أطرفها طلب لفتيات تنفيذ كيكة بشكل &ldquoنقاب&rdquo، وذلك لدعوة صديقتهن استبدال البرقع بالنقاب.
شارك المقالة:
100 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook