تعرف على كتاب كيف تصبح ثريا بطريقتك الخاصة لبراين تريسي

الكاتب: رامي -
تعرف على كتاب كيف تصبح ثريا بطريقتك الخاصة لبراين تريسي
"

تعرف على كتاب كيف تصبح ثريا بطريقتك الخاصة لبراين تريسي

كتاب كيف تصبح ثريا بطريقتك الخاصة : حقق كل اهدافك المالية في زمن قياسي، للمؤلف براين تريسي الذي يعتبر واحدا من أفضل المحاضرين في الشؤون التجارية في العالم.

كتاب يشرح وبطريقة عملية وبما يتناسب مع هذا العصر كيف يمكنك الوصول الى النجاح والاستقرار المالي. سيعلمك كيف تحقق كل أهدافك المالية من واقع ظروفك الحالية، ويتضمن الأفكار العملية والموضوعية التي تعينك على زيادة دخلك وتحقيق الحرية المالية.

يؤكد براين تريسي على أن النجاح المالي الراسخ يتطلب الوقت فربما قد يتطلب منك 20 سنة لكي تصبح ثريا، وهذا هو متوسط السنوات التي مر بها كثير من الأثرياء حتى وصلوا القمة، وإذا كنت ترى إنها كثيرة فاعلم أن الوقت سيمر بك على أية حال.

الكتاب يتكون من 358 صفحة و 10 ابواب و فيما يلي أهم محاور و محتويات الفصول. &rdquoكيف تصبح ثريا بطريقتك الخاصة&rdquoكتاب رائع ومفيد جدا و مليء بالخبرات والحكم والتجارب.

الفصل 1 &ndashتعلم كيف تصبح ثريا

لماذا لا يصبح الناس أغنياء &ndash خمس طرق كي تظل فقيراً &ndash خمس طرق كي تصبح ثرياً &ndash ثروات ضخمة بأفكار بسيطة &ndash إن كل ما تحتاجة هو فكرة واحدة &ndash اعمل على زيادة ثرواتك&hellip.

الفصل 2 &ndashكيف تصبح مغناطيسا للمال

التغير يقابلة تغير &ndash العقل هو الأهم &ndash كن كالمناطيس الجاذب &ndashالمبادىء حيادية ولا تنحاز لأحد &ndashالتفكير السلبي يطرد المال &ndashتعلم ما تحتاج إليه &ndashإذا آمنت بشيء فسوف تحققه &ndashصمم على دفع الثمن &ndash فتش عن الأسباب&hellip

الفصل 3 &ndashالاستثمار لتحقيق النجاح

أساس التخطيط المالي &ndash استثمر الطريقة التي يستثمر بها الأثرياء &ndash مشروعك الخاص &ndash الاستثمارات العقارية &ndashالاستثمارات النقدية &ndash الأسهم والسندات &ndash الأستثمارات البديلة المتاحة &ndash التحفظ عند استثمار أموالك &ndash طرق مختلفة للأستثمار &ndash استثمر أموالك بعناية وحرص&hellip

الفصل 4 &ndash ابدأ من الصفر

السلسلة الذهبية &ndashنقطة البداية للثراء &ndash اجذب الأموال التي تحتاجها -استراتيجية الاستقطاع &ndashغيٌر شخصيتك &ndash يمكن التنبؤ بالنجاح التجاري &ndash اكسب وتعلم &ndash استغل الوقت في اكتساب الخبرة &ndashالخطوات السبع للإستقلال المالي&hellip

الفصل 5 &ndashأنشىء مشروعك الخاص

ارتفاع نسبة الفشل &ndash المبادىء السبعة لنجاح أي مشروع &ndashاسئلة تطرح نفسها من أجل النجاح في أي مشروع &ndash الأسئلة التسويقية المهمة &ndashاختبر الفكرة قبل الإستثمار &ndash بحث تسويقي سريع ورخيص &ndash كيفية إنشاء مشروع أو نشاط مربح&hellip

الفصل 6 &ndashكيف تُسوّق و تبيع أي شيء

طرق متنوعة للبيع &ndash أتقن فن البيع &ndash التحكم في الإيرادات &ndash تحليل الفرص المتاحة &ndash فرص هنا وهناك &ndash ابدأ فقط&hellip

الفصل 7 -احصل على ما تحتاجه من المال

الجهل يعود بك للوراء &ndash نقص المال &ndash المال متوفر في كل مكان &ndash إختيار نشاطك المثالي &ndash يمكنك أن تبدأ اليوم..

الفصل 8 &ndash فكر تصبح غنيا

أهمية الابتكار والإبداع &ndash ضاعف الناتج &ndash نشط تفكيرك &ndash التفكير بطريقة إبداعية &ndash الوضوح ضروري &ndash قيم أفكارك &ndash الطرق التي يمكن من خلالها أن تصبح ثريا&hellip

الفصل 9 &ndash تعلَّم من الناجحين

قلد الأفضل في نشاطك &ndash احرص على المجال الذي تريده &ndash استأجر أو اشتر المعرفة التي تحتاجها &ndash أطلب النصيحة مهما كان وليس عيبً في ذلك &ndash ادرس الشركات الناجحة &ndash تعلم من خلال التجربة والخطأ..

الفصل 10 &ndash تسيَّد مجالك

ثلاثة مسارات&ndash أسرار الصحة والثروة والسعادة &ndash وضع حياتك المهنية على المسار السريع &ndash كيف تصبح شخصا بلا حدود &ndash برنامج التوجيه التوجيهي والتوجيه المتقدم.

للتحميل:لن أكون عبدا للراتب pdf

وأخيرا ، لتكن لديك أسباب كثيرة تتمنى تحقيقها من خلال الثراء لان الأسباب هي أساس الدافع، واعلم انه إذا كانت لديك أسباب كثيرة لكي تصبح ثريا فانك ستصبح مثل السيارة الجامحة التي لا يقف أمامها عائق.

"
شارك المقالة:
83 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook