تعرف على كيفية بدء أعمال تسويق المحتوى في السويد

الكاتب: رامي -
تعرف على كيفية بدء أعمال تسويق المحتوى في السويد

تعرف على كيفية بدء أعمال تسويق المحتوى في السويد

في التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين ، لجأت العديد من الشركات إلى وكالات تحسين محركات البحث لتوجيه الزيارات إلى مواقعها. إذا كنت تفكر في بدءنشاطك التجاريلتسويق المحتوى ، فهذا المقال سوف يفيدك

حدد بوضوح المحتوى المتخصص الذي تقوم بالتسويق له

لحسن الحظ ، هناكطريقة بسيطة لتمييزنفسك عن 90? من المنافسين. عندما تصبح معروفًا كخبير تسويق محتوى في مجال تخصصك ، ستجد المنافسة أقل حدة. بدلاً من محاولة أن تصبح وكالة عامة ، ابحث وركز على اختصاص معين.

تقديم مجموعة من الخدمات لكل ميزانية خاصة

عندما تبدأ للتو ، فإن وجود مجموعة واسعة من الخدمات أمر ضروري. ستجد أن بعض العملاء يريدون أن يكونوا عمليين للغاية ، ويحتاجون فقط إلى القليل من التوجيه بشأناستراتيجيةالمحتوى الخاصة بهم. سيرغب العملاء الآخرون في أن تتولى المسؤولية الكاملة عن استراتيجية المحتوى و تطويره وتسويقه.

ضع في اعتبارك اتخاذ مسار الاستشارة

إذا كنت تفضل الإستراتيجية على المهام اليوميةلتسويق المحتوى، فقد تكون الاستشارات هي الخيار المناسب لك. بينما تميل معظم وكالات تسويق المحتوى إلى التدريب العملي بشكل أكبر ، يركز المستشارون بشكل كبير على تقديم التوصيات والتخطيط ووضع الاستراتيجيات. كونك استشاريًا يعني أنك لست مضطرًا للمشاركة في مهام محددة تتعلق بإنشاء المحتوى والترويج والتوزيع. بدلاً من ذلك ، يمكنك تقديم المشورة للشركات بشأن أفضل ممارسات تسويق المحتوى ، ومساعدتها في إنشاء استراتيجية تميزها عن منافسيها.

قم بتسويق عملك الخاص

إذا كنت ستثبت نفسك كخبير في مجالتسويق المحتوى ،فأنت بحاجة إلى إظهار أنك تعرف ما تفعله. أفضل طريقة للقيام بذلك هي أن تصبح رائد محتوى في مجالك. وهذا يعني إنتاج محتوى ممتاز بانتظام حول تسويق المحتوى ، والتواجد النشط على وسائل التواصل الاجتماعي ، وأن تصبح مدونًا ضيفًا غزير الإنتاج على مواقع الصناعة المعروفة ، وإنشاءقائمة البريد الإلكترونيالخاصة بك. من المرجح أن يثق بك العملاء المحتملون الذين يرون أنك تتزايد تأثيرك في مساحة تسويق المحتوى ، ويشعرون بمخاطر أقل بكثير عند اتخاذ قرار بتعيينك أم لا.

قرر ما إذا كنت تريد توظيف موظفين داخليين

يعد هذا أحد أكبر القرارات التي ستحتاج إلى اتخاذها. لذا فإن الأمر يتعلق بما يناسبك بشكل أفضل. إذا كنت ستستخدم الكتاب والمحررين المستقلين ، فإنني أوصي بشدة بالاستثمار فيعلاقات طويلة الأمد. يستغرق التدريب وقتًا وصبرًا ، وعادة ما يستلزم مشاركة عملية إضافية منك. يضمن استخدام نفس الكتاب لجميع مشاريعك أيضًا الاتساق في أسلوب الكتابة والصوت. بينما قد يكون الموظفون الداخليون أكثر تكلفة ، إلا أنهم قد يكونون إضافة رائعة لفريقك مع نمو وكالتك. إن وجود كتاب ومحررين موثوق بهم يتواجدون خلال ساعات محددة يمكن أن يقلل بشكل كبير من وقت الاستجابة ويضمن التزامك بالمواعيد النهائية باستمرار.

قم ببناء دراسات الحالة والشهادات الخاصة بك

لتقليل المخاطر التي تشعر بها آفاقك في توظيفك ، احتفظ بمستند أو صفحة على موقعك مخصصة لنجاحات تسويق المحتوى الخاصة بك. تأكد من تضمين دراسات الحالة التي تظهر نتائج طويلة الأجل ، ومؤشرات أداء رئيسية محددة للعميل تم الوفاء بها. قدم نتائج محددة وحسابات عائد الاستثمار ، بالإضافة إلىشهادات من العملاء الراضين(كلما كانت تلك الشهادات أكثر تحديدًا ، كان ذلك أفضل).

ميّز نفسك

في حين أن هناك كمية غير مسبوقة من المحتوى التي يتم إنتاجها على أساس يومي ، إلا أن جزءًا بسيطًا فقط هو حقًا أصلي وفريد من نوعه. إذا كنت ترغب في بناء وكالتك لتصبح رائدة في مجالك ، ففكر في إنتاج محتوى عالي الجودة بناءً على الأبحاث والبيانات الأصلية. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي من خلال إجراء البحث الخاص بك &ndash إما بشكل مستقل أو جنبًا إلى جنب مع عملائك. يمكن استخدام دراسة أو استبيان واحد لإنشاء عدد من أجزاء مختلفة من المحتوى ، بما في ذلك منشورات المدونة والأوراق البيضاء و منشوراتوسائل التواصل الاجتماعيوالرسوم البيانية.

شارك المقالة:
51 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook