تعرف على متجر كرناف للتمور

الكاتب: رامي -
تعرف على متجر كرناف للتمور

تعرف على متجر كرناف للتمور.

لقد كان التمر هو الغذاء الرئيسي للأنسان قديما وهو مفيد جدا الجسم الأنسان ولكن مع تطور العصور أصبحت ثمرة التمر من أفخر أنواع الضيافة التي تقدم ولها أنواع وأشكال عديدة من الحلوايات الفاخرة وأصبحت التمور تباع بأفخر المتاجر وبأنواع مختلفة .
متجر كرناف للتمور الفاخرة :
يعتبر من أهم المتاجر في السعودية وهو مؤسسة نسائية وأنشاء هذا المتجر عام 2011 وكان مشروع منزلي صغير وتطور حتى اصبح مؤسسة رسمية وهم يسعوا الى تحويله الى مصنع رسمي من وزارة التجارة والصناعة في مدينة الأحساء . ان هذا المتجر مختص بتجهيز أفخر أنواع التمور لتكون بنكهات مبتكرة و خاصة .
انه يقدم أفخر الانواع من التمور و الحلوايات :
بسكويت بحشوة الكراميل ، بوكس أنيق يجمع بين نكهة التمر والشكولا الفاخر ، شكولا الويفر الهش وجوز الهند المقرمش ، قرميش التمر بعبوة أنيقة ،معمول التمر ، دراجية الشوكو لا محشوة بحبات القهوة ويفر ، مقرمش مغلف بجوز الهند المحمص ، تمرة مغطاة بالشكولا البيضاء بوكس (مشكل فرح ) ، تارت لوتس من كارناف .
ان هذه المنتجات من كرناف للتمور وهي بعض من المنتجات الرائعة و الطعمات المختلفة والمميزة كما أن المتجر يقدم أغذية وهدايا للحفلات و المناسبات فمتجر كرناف جاهز لأي طلبية من المناسبات وأسعاره مناسبة و منافسة و له عدة طرق للشحن لكي يصل المنتج بأمان .
وتكون أما:
* عن طريق فريق توصيل خاص .
* أو عبر البريد السعودي
Fedex *
Aramex *
تكون طرق الدفع :
حوالة بنكية
اما بالنسبة الى التواصل مع المتجر فيمكن الاتصال المباشر و الأستفسار فان فريق عمل خاص يجيب عن اي استفسار .
متجر كرناف هو مميز بنكهات غريبة ورائعة وهو يقدم كل غريب و مميز و انواع التمر الفاخرة فهي من اجود الأنواع ويقوم المتجر على خدمة الزبون حتى يصله المنتج بسرعة وبأمان فهو متجر أهل للثقة و هو الأفضل لأنه يقدم منتج خاص و فريد .
شارك المقالة:
102 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook