تعرف على متجر يس ستايل

الكاتب: رامي -
تعرف على متجر يس ستايل

تعرف على متجر يس ستايل.

في عصر التكنولوجيا والحداثة أصبح التسوق أسهل و بشكل مريح و ذلك عبر المواقع الالكترونية حيث أصبحت الشركات تعرض منتجاتها عبر الموابع الالكترونية و سميت بالمتاجر الإلكترونية و من أحد المتاجر المشهورة متجر يس ستايل الإلكتروني فللشراء من هذا المتجر يقوم وسيط يس ستايل بالمساعدة wyesstyle.com حيث يمكن لأي زبون يريد الشراء ان يقوم بطلب أون لاين وملئ النموذج و أن يضغط (طلب جديد) و إن اراد التوضيح برفع صورة توضيحية و يمكن ان يقوم بالتعليق على الطلب كما يمكنه إرفاق اكسل و ان يضيفه كمرفق و يعمل الزبون حساب في يس ستايل و يقوم بتزويد وسيط يس ستايل بإسم المستخدم و يقوم بالتأكد من كل التفاصيل و بعد أن يقوم بالتحويل لحسابهم البنكي يبلغوهم عن طريق الايميل أو الواتساب و يعمل فريق وسيط يس ستايل على طلبهم و ذلك ما بين 24-72 ساعة من استلام الحوالة و بذلك يقوم فريق العمل على المتابعة حتى يتأكدوا من مطابقة المنتج و يقوموا بتجميعه في طرد واحد و بعد أن يقوموا بدفع الفواتير يتم الشحن
مسؤولية الوسيط
1. في عملية الشراء من المواقع الرئيسية تكون مسؤولية الوسيط تمثيل العميل .
2. يأتي دور العميل بالرد على اسئلة فريق الطلب و توضيح مواصفات البضاعة و يقوم بالتأكد من قبض المبلغ للطلب و يقوم الوسيط خلال 3 أيام بطلب منتجات العميل من (يوم الاثنين ليوم الجمعة).
3.يقوم الوسيط بطلب البضاعة من العميل بما لا يخالف الشريعة الاسلامية أو قوانين الدولة .
4.يتم التأكد من المقاسات و الألوان و المواصفات المطلوبة من قبل العميل و إذ كان هناك خطأ صادر عن فريق الوسيط في المواصفات يعمل الوسيط على اعادة مبلغ القطعة و يتم إرسال القطعة المخالفة الى مقر المؤسسة و تكون تكاليف الشحن من مسؤولية الوسيط أو يقوم اعطاء تعويضاً قدره 30% من قيمة القطعة .
5. وان ضاعت الشحنة من الشركة الشاحنة لا يلتزم الوسيط بأي مسؤلية و يكون على العميل التعامل مع الشركة الشاحنة لتقديم الحلول من قبل الشركة لتعويضات مباشرة و يقوم الوسيط بالتواصل مع الشركة الرئيسية و ايجاد حلول ان كانت بالتعويض أو إعادة الإرسال و بذلك لا يتحمل الوسيط المسؤولية .
6.اذا أوقفت الشحنة في الجمارك السعودية لا يتدخل الوسيط بأي شي و لا يحمل أي مسؤولية و بذلك يلتزم العميل بالتواصل مع الجمارك إذا كان هناك رسوم جمركية فتقع مسؤوليتها على العميل .
7. تنتهي مهمة الوسيط بإرسال رقم التتبع للعميل و عندها يقوم العميل بمتابعة رقم الشحنة على موقع الشركة و في حال تأخرها يقوم العميل بالاستفسار عنها .
8. لا يتحمل للوسيط أي مسؤولية في تغيير أسعار المنتج في المدة الواقعة بين الطلب بالموقع و عند لحظة الشراء و عندها يقوم الوسيط بإخبار العميل و إذا كان فرق العملة ضئيل يقوم الوسيط بشراء الطلب حتى لا يتأخر في الطلب و اذا كان الفرق كبير يقوم بايقاف الشراء حتى يتحول المبلغ كاملاً أو الالغاء من العميل .
مسؤلية العميل
1. يقوم العميل بتحويل كامل العمولة قبل القيام بعملية الشحن أو الشراء
2. يعترف العميل بأن مسؤولية الوسيط انتهت و لا يتحمل أي مشاكل في الطلب صادرة عن شركة الشحن أو الموقع الرئيسي .
3. يجب على العميل متابعة الطرود الخاصة به و الاتصال بشركات الشحن في حال التأخر.
4. اذا كان المنتج تالف او فيه اي ضرر يقوم العميل بتقديم فيديو أو صور خلال ثلاثة أيام من تاريخ الاستلام و يقوم الوسيط بالتواصل مع الموقع الرئيسي ليعرف اذا ما كان هناك تعويض كامل أو جزئي للقطعة التالفة و لا يكون هناك مسؤلية للوسيط.
5. يقوم العميل بالتأكد من أن المنتج غير مخالف لنظام الدولة و يجب على العميل تقديم الاوراق التي تطلب من الجهات المختصة للسماح للمنتجات بالدخول .
6. اذا أوقف الطلب من قبل الجمارك السعودية يقوم العميل بالتكلم مع الجمارك لحل المشكلة .
7. يجب على العميل التبليغ عن أي مشكلة بالمنتج و ذلك خلال 3 أيام من وصول المنتج فقط و تكون مسؤولية العميل تقديم البيانات و العنوان باللغة الانكليزية ليتم نسخها و لصقها و اذا كان هناك خطأ في البيانات المقدمة يتحمل العميل المسؤولية .
8. يقوم العميل بالتاكد من شركة الشحن المختارة بأن تقوم بتوصيل المنتج الى المكان المحدد لها و ذلك بالاتصال بالشركة الشاحنة بالسعودية و يقوم العميل بالاستفسار اذا استطاع استلام المنتج من المدينة المحددة.
9. يجب على العميل ان يتأكد من ان المنتج حسب المواصفات المطلوبة و ان المقاسات و الالوان هي المتاحة في للخيارات على الموقع الرئيسي و عليه قراءة المواصفات و التاكد منها قبل ان يقوم بالطلب .
وفي حال كان هناك اي استفسار من قبل الوسيط يجب على العميل سرعة التجاوب و لا يجوز تعديل للعميل على الطلب بعد أن يتم تحويل المبالغ المطلوبة بجملة هذه التعليمات يكون التسوق اسهل و اسرع بالإضافة لما يقدمه متجر يس ستايل من تسهيلات للعملاء و الشركات المنتجة بشكل سريع و سهل
شارك المقالة:
104 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook