تعرف على متنزه الطبيعية تانيا تابييت بارك الشاطئي في مدينة الشواطئ ازمير Tanay Tabiat Park? ?zmir

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه الطبيعية تانيا تابييت بارك الشاطئي في مدينة الشواطئ ازمير Tanay Tabiat Park? - ?zmir

تعرف على متنزه الطبيعية تانيا تابييت بارك الشاطئي في مدينة الشواطئ ازمير Tanay Tabiat Park? - ?zmir

متنزه الطبيعية تانيا تابييت بارك الشاطئي في مدينة الشواطئ ازمير

Tanay Tabiat Park? - ?zmir


على سواحل البحر وبين أحضان الطبيعة وبتضاريسه الجميلة يسجل هذا المتنزه نفسه كواحد من اجمل المتنزهات الطبيعية في منطقة بحر ايجة الرائعة والتي تقع في ولاية ازمير التركية الولاية الساحلية الجميلة ، هي واحدة من المتنزهات التي تجعل الناس يشعرون وكأنهم في عالم مختلف حيث الطرق الخضراء الجميلة ولمسال المتعرجة التي تشعرك بالراحة مع تلك البحيرات والشلالات والجداول الجميلة .


يقع متنزه الطبيعية تانيا تابييت بارك الشاطئي في مدينة الشواطئ ازمير الواقعة على سواحل بحر ايجة جنوب تركيا ، ويبعد حوالي 79 كلم عن مركز الولاية ازمير ، بالإضافة الى قربه من العديد من الأماكن الطبيعية والسياحية.


يقع المتنزه على مساحة عملاقة بلغت 30.30 هكتار يستمتع هذا المتنزه بجمال اخاذ بين تلك المراعي الخضراء والجداول التي تشق طريقها بصوت خريرها الذي لا يعكر صفو هدوه الهضبة ، كما ان الهضبة تحتوي العديد من أنواع النباتات المتوطنة والموسمية بالإضافة الى العديد من أنواع الزهور الجبلية النادرة ، بالإضافة الى بحيرتها التي تتوسط مصيفها السياحي.


تم الاعتراف به كمتنزه وطنية ومحمية طبيعية سنة 1979 ، يحتوي المتنزه على أماكن مخصصة للمبيت والمتمثلة باكواخ خشبية مجهزة بالمستلزمات المطلوبة للتخييم ، كما سوف تجد أماكن مخصصة للتخييم بالإضافة الى أماكن مخصصة للطهي والشواء ، كما يمكنك الاستمتاع بهدوء الغابة او الاستمتاع بأجوائها الاخاذة في ذلك المتنزه التي تتوفر فيه العديد من الخدمات.


بالإضافة الى وقوعه على شواطئ المدينة الجميلة تشيشمي ، حيث يمكنك الاستمتاع باجواء بحرية واجواء طبيعية ما بين الغابات وسواحل الشاطئ والتي أصبحت اليوم واحجة من أنواع السياحية الطبيعية التي يفضلها السياح الأجانب والمحليين .


العنوان: Celal Bayar Mahallesi, 5221. Sk. No:78, 35930 ?e?me/?zmir

الهاتف: (0312) 207 50 00
شارك المقالة:
56 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook