المحتوى

تعرف على مخاطر الاستثمار في تركيا

الكاتب: رامي عبدربه -

تعرف على مخاطر الاستثمار في تركيا

ما هي مخاطر الاستثمار في تركيا وكيف يمكن تجنبها؟

ترتب ضرائب وجزاءات على الاستثمار حيث من الصعب على المستثمر الإحاطة بكافة قوانين الدولة، كعدم استخراج كافة المستندات اللازمة عند تأسيس الشركة التي تعد الخطوة الأولى لبداية الاستثمار في تركيا، وهنا يمكن لمجموعة أوكي تمام مساعدتك في تجنب مثل هذه المخاطر عن طريق فريق من المختصين والمحامين والمحاسبين القانونيين أصحاب الخبرة في مجال القانون التركي.
قلة الخبرة في طبيعة السوق التركي يمكن أن تكبد المستثمر الكثير، حيث لابد من وجود خبير على دراية في السوق التركي إلى جانب المستثمر لمساعدته على تجنب العقبات، ويمكن لمجموعة أوكي تمام من خلال شبكة العلاقات الواسعة والموثوقة التي لديها أن تساعدك على البدء في استثمارك بشكل سليم وتوفر لك النصيحة عند اللزوم.
الاتفاقيات والعقود الرسمية بين المستثمر والشركات الأجنبية أو المحلية، حيث يجب على المستثمر دراسة العقود والاتفاقيات بشكل جيد والانتباه لأدق التفاصيل وربما عرضها على مختصين لضمان توفر البنود اللازمة لضمان حق وحماية المستثمر والاستثمار. يتوفر لدى مجموعة أوكي تمام أخصائيين في مجال العقود الرسمية والاتفاقيات لتقديم مثل هذه الخدمات.
هبوط قيمة العقار بالنسبة للاستثمار العقاري، وغالباً ما يكون السبب هو سوء اختيار المنطقة لشراء العقار، وهنا يأتي دور مجموعة أوكي تمام بترشيح أفضل المناطق الواعدة والمناسبة للاستثمار العقاري.
أثبت الاقتصاد التركي قوته وتماسكه في ظل أزمة فيروس كورونا التي اجتاحت العالم وأطاحت باقتصاد كبرى الدول بأنه اقتصاد آمن للمستثمرين الأجانب. وهنا يبقى على المستثمر الاستعداد قبل دخول الاستثمار واللجوء لشركات الاستشارات القانونية كمجموعة أوكي تمام لتوجيهه إلى الطريق الصحيح والآمن الذي يضمن الاستثمار بطريقة سليمة وقانونية.
 
 
شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook