تعرف على مركز تسوق سانكو بارك في مدينة غازي عنتاب Sanko Park – Gaziantep

الكاتب: رامي -
تعرف على مركز تسوق سانكو بارك في مدينة غازي عنتاب Sanko Park – Gaziantep

تعرف على مركز تسوق سانكو بارك في مدينة غازي عنتاب Sanko Park – Gaziantep

مركز تسوق سانكو بارك في مدينة غازي عنتاب

Sanko Park – Gaziantep


انه اكثر من مركز تسوق او منتدى للتسوق انه مهرجان مستمر طيلة فترة أيام السنة ، انه المهرجان الذي يمكنك ان تتسوق وتحتفل وتستمتع به ان ووكل افراد العائلة والأصدقاء، مع كل تلك المتاجر والساحات الخضراء التي تتخلل مركز التسوق بالإضافة الى تلك النوافير المسطحة التي تنقلك الى عالم اخر مع تلك الساحة المفتوحة والتي تناسب فصول السنة الأربع.


موقع مركز تسوق سانكو بارك في مدينة غازي عنتاب ويقع في قلبها النابض ، حيث لا يبعد عن مركز المدينة سوى مسافة 2.5 كلم ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية ، او حتى سيرا على الاقدام .


جعلت هندسة المكان وتصميمه ليصبح اكثر جذبا وامتاعا حيث وضعت الشرف المطلة على الساحة التي تتوسطها النوافير المسطحة وباحة مركز التسوق لتجعل من زيارتك وتسوقك اكثر امتاعا واكثر استرخاء.


يوجد في المول العديد من المطاعم والمقاهي بالإضافة الى السينما كما تتوفر ساحات مفتوحة لتقديم العروض وهي على شكل ساحات مربعة او دائرية ، والتي يقدم عليها العروض بشكل يومي تقريبا ، كما توفر صالات العاب خاصة بالأطفال للترفيه عنهم اثناء تسوقك او استمتاعك بالتجول بين المتاجر.


يقدم المول العديد من الحفلات الموسيقية والغنائية بالإضافة الى الحفلات الاستعراضية الراقصة والتمثيلية كما يقدم العديد من المعارض الفنية ، وما يميز المول انه يعمل على انتقاء ما يقدمه من عروض بحسب فصل السنة ، ان تجربة ما في بهجة تجربة فريدة لا تعوض فلا تفوت على نفسك فرصة المرور عليه والاستمتاع باجوائه الاخاذة .



العنوان: Sar? Güllük Mahallesi, ?.Rafet ??itmen Cad. No:27, 27660 ?ehitkamil/Gaziantep

الهاتف: (0342) 336 15 65

شارك المقالة:
74 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook