تعرف على مشروع تصميم البيوت الذكية بدون اي مهارات

الكاتب: رامي -
تعرف على مشروع تصميم البيوت الذكية بدون اي مهارات
"

تعرف على مشروع تصميم البيوت الذكية بدون اي مهارات

من حين لآخر، يفكر كل واحد مِنَّا في شأن مستقبل التقنيات، ونتوقع أنه في يومٍ من الأيام ستنتشرفكرةفتح مصابيحالمنزلأو غلقمشغلالصوتيات المنزلي بمجرد التصفيق. وإن كان بطيئًا، إلا أن إنترنت الأشياء يجعل هذا النوع من التحكُّمِ في الأجهزةسهلًاعلىأيشخصلتركيبها في منزله، مع تغييرفكرةالتصفيق إلى بضع ضغطات على شاشة الهاتف الذكي، أو باستخدام خوارزميات الأتمتة.ولقد رأينا ذلك بالفعل في عددٍ قليل من الابتكارات &ndash بدءًا من Roost بطارية الإنذار الذكية وحتى جهازLightFreqالخاص بالتحكم في الضوء والصوتيات -. الآن لدينا أداةLittleBits Smart Home Kitالتي تسمح لأي شخص بأن يصنع منزله الذكي باستخدام الأجهزة العادية دون الحاجة إلى أيمهاراتفي البرمجة.

تسمح أداة LittleBits Smart Home Kitلأي شخص بأن يصنع منزله الذكي باستخدام الأجهزة العادية دون الحاجة إلى أي مهارات في البرمجة.

ربما يتذكر قُرَّاءريادةأو سمعوا عنIFTTT، تلك الخدمة التي تستخدم &ldquoوصفات&rdquo رقمية لأتمتة المهام عبر منصات الويب &ndash على سبيل المثال، لنشر صورة علىفليكرفي الوقت الذي يتم فيه مزامنتها مع دروب بوكس -. تعمل أدواتLittleBits Smart Home Kitبنفس الطريقة.

وتضم نحو 14 وحدة، و11 من المُلحقات، التي بإمكانها أن تضيفالمميزات الذكية للأجهزة العادية، بما في ذلكمُشغّلات الصوت، وأجهزة الاستشعار الضوئي، وأجهزة استشعاردرجة الحرارة، وأجهزة الإرسال IR، وغيرها. يُمْكِنُ دمج كل قطعة &ndash وحدة &ndash بأي شكل من الأشكال مع الأجهزة الأخرى؛ اعتمادًا على الاحتياج المطلوب.

أهمية وسعر LittleBits Smart Home Kit1 :

تأتيLittleBits Smart Home Kitبسعر 275دولار، وتُمَكِّنَ أصحاب المنازل من الاستفادة بالتقنيات الجديدة دون الحاجة لبذل الكثير من الأموال في الأجهزة الحديثة. يُتِيحُ ذلك لهم أيضًا فُرصَة لتخصيص إعدادات استخدام الأجهزة وإن كانت لديهم القليل من المعرفة التقنية. هل هذه مجرد نقطة انطلاق قبل وصول أجهزة إنترنت الأشياء الحقيقية على أرض الواقع، أم من الممكن لهذا النوع من أدوات التخصيص أن يكون الطريقة التي سيُضفي أصحاب المنازل لمساتهم الشخصية لمنازلهم الذكية في المستقبل؟

اهمية الفكرة وكيفية استثمارها وتحويلها الي #مشروع #مربح #وناجح :

  • بعض الافكار التي يمكنها استغلال المنتج هذا لعملمشاريعمربحةوناجحة
    1. التسويقالالكتروني للمنتج مع وضع نسبة ربحية محددة.
    2. عملوكالة لتوريد المنتج لتجار الجملة والتجزئة.
    3. تشكيلفريقعمل يجوب المناطق ليعرض المنتج علي الزبائن.
    4. شراءواعادةبيعالمنج اليكترونياُ او بيعه عنطريقةمباشرة.
    5. طباعةكتالوج للمنتج وتوزيعه علي محلات الالكترونيات مع وضعطرقالتواصل معك ليكون البيع علي نظرية العرض والطلب.

واترك لكم باقي الافكار التي يمكن استغلالها فيالربحمن المنتج وارجو ان نتشارك الافكار عبر التعليقات عسي ان تكون في ميزان حسناتنا.

"
شارك المقالة:
112 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook