تعرف على مشروع عمل عربة طعام في السويد

الكاتب: رامي -
تعرف على مشروع عمل عربة طعام في السويد

تعرف على مشروع عمل عربة طعام في السويد

في حين أن تشغيل هذاالنوع من الأعمال ممتع، إلا أنه ليس بالمهمة السهلة. أبلغ بعض من أنجح المالكين عن عمل لمدة 60 ساعة في الأسبوع. ومع ذلك ، يمكن أن تكون المكافآت رائعة &ndash من اهتمام وسائل الإعلام وعشاق وسائل التواصل الاجتماعي الذين يحتشدون عند وصولك ، إذا جذبت هذه الأهداف انتباهك ، ففكر في هذه الخطة لنجاح عربة الطعام.

كيفية بدء عمل عربة طعام بطريقة ناجحة

الخطوة 1: الحصول على ترخيص

ليس هناك شيء بسيط في عالم الأعمال الصغيرة ، ولا يمكنك فقط قيادةشاحنة طعامأو إعداد عربة طعام أينما تريد. للمدن متطلبات مختلفة ، بما في ذلك شهادات الإدارة الصحية وتصاريحالشاحنات وقيود وقوف السيارات. لكل مدينة سياساتها الخاصة ، لذا اتصل بحكومتك المحلية للحصول على التراخيص اللازمة.

الخطوة 2: احصل على عربة أو شاحنة

إذا كنت تعمل بميزانية محدودة ، فقد تكون عربة الطعام هي أفضل مكان للبدء. يجب أن تكون قادرًا على العثور على عربة بسعر معقول.

الخطوة 3: البحث عن مكان مميز

مفتاح النجاح في هذا القطاع التجاري الجديدهو إيجاد مكانتك الخاصة وأن تصبح أفضل خبير في صنع الطعام . قم ببعض البحث لمعرفة ما تم تغطيته بالفعل في منطقتك ، ثم ابتكرإبداعك الخاص.

الخطوة 4: احصل على التمويل

بعد أن تعرف ما تحتاج إلى إنفاقه ، قم بإنشاء خطة تمويل. قد تجد خيارًا لتمويل مالك شاحنتك ، أو قد تحتاج إلى الذهاب إلى أماكن أخرى للحصول علىرأس الماللتمويل عملك الصغير. يمكنك الحصول على قرض من بنك أو اتحاد ائتماني ، أو الحصول على قرض تجاري ، أو الاقتراض من الأصدقاء والعائلة. اكتشف مقدار الدفعة الأولى التي يمكنك تحملها ومقدار الفائدة المستحقة عليك على مدار فترة القرض.

الخطوة 5: ضع خطة

كما هو الحال مع أي عمل آخر ، ستحتاج إلى تخصيص الوقت والبحث لخطة عملك. بمجرد الحصول على قرضك ، ابحث في تكاليف التصاريح ومعدات التنظيف والمكونات والتكاليف الأخرى ، واكتشف المبلغ الذي ستحتاج إلى بيعه كل شهر لتحقيق ربح.

الخطوة 6: التأمين

سيكون عملك على عجلات ، لذلك ستتحمل بعض تكاليف التأمين الرئيسية. تحدث مع وكيل ، واشرح بالضبط الغرض الذي ستخدمه الشاحنة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك فرن بيتزا يعمل بكامل طاقته بالداخل ، فسيكون ذلك عاملاً رئيسيًا في تغطيتك. يجب عليك فقط الدفع مقابل تأمين السيارة القياسي ويحتاج وكيلك إلى مراعاة ظروفك الخاصة عند تصميم وثيقتك لمراعاة المخاطر والالتزامات الأخرى.

الخطوة 7: التوسيع

بمجرد تكوين العملاء وبدء علامتك التجارية ، ابدأ في التفكير في الترويج. كلما كانت علامتك التجارية أكبر كلما كانت فكرتك أكثر تميزًا ، وزادت رغبة عملائك. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد حصولك على بعض التقدير ، ستتمكن من الاتصال بمحلات البقالة والمقاهي المحلية بشأن بيع طعامك في متاجرهم.

شارك المقالة:
76 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook