تعرف على مشروع يبدأ ب 10000 جنيه فكرته بسيطة وتحقق أرباح

الكاتب: رامي -
تعرف على مشروع يبدأ ب 10000 جنيه فكرته بسيطة وتحقق أرباح

تعرف على مشروع يبدأ ب 10000 جنيه فكرته بسيطة وتحقق أرباح.

فكرة مشروع يبدأ ب 10000 جنيه

يحرص الشباب سواء الفتيات أو الرجال على أداء تمارين رياضية في صالات الجيم المختلفة وكذلك تحرص بعض السيدات ولأسباب متعددة، فمنهم من يذهب لرفع لياقته البدنية أو للحصول على جسم رياضي أو من أجل إنقاص الوزن أو من أجل ممارسة الرياضة بصفة عامة أو من أجل التقدم للكليات العسكرية.

تعددت الأسباب ولكن الشيء الثابت هو أن فئة من يذهب إلى صالات الالعاب الرياضية كبيرة، والمشروع ليس إقامة صالة العاب رياضية، ولكن بيع المستلزمات الهامة لصالات الألعاب الرياضية &rdquo الجيم &ldquo.

متطلبات هامة لمشروع يبدأ ب 10000 جنيه

ستحتاج إلى عدة متطلبات لكي تقوم ببداية هذا المشروع، وهى متطلبات بسيطة ولا تحتاج إلى تكلفة عالية، وهى كالتالي :

  • شراء مجموعة مناشف من تجار الجملة مقاستها مختلفة.
  • شراء مجموعة من الروائح العطرية الطبيعية من العطار مثل : روائح الليمون &ndash النعناع.
  • مجموعة أكياس من النوع المُفرَغ من الهواء.
  • إن أمكن شراء الماكينة التي تجعل الأكياس مُفرغة من الهواء وتقوم بإغلاق الكيس، وهى متوفرة بسعر مناسب.
  • شراء مجموعة من السلاّت الخاصة بالقمامة بأشكال جميلة.

إن كل ما سوف تقوم بتوريده لأي صالة العاب رياضية سيتحدد على أساس ما تملكه من رأس مال، فما تم ذكره يمكن أن يزيد في الكميات على حسب المال، ومن الممكن أن تقوم بشراء أشياء أخرى يحتاج لها كل جيم مثل : توفير مياه معدنية &ndash صابون &ndash شامبو &ndash مجموعة برانس &ndash أمشاط للشعر.

طريقة عمل مشروع توريد أدوات للصالات الرياضية

أنت كصاحب مشروع سوف تقوم بعدة أشياء منها أن تقوم بتعطير المناشف الصغيرة بالعطور الطبيعية التي قد قمت بشرائها من العطار، ثم تقوم بوضع هذه المناشف في الأكياس وتفرغ ما بها من هواء وتحكم إغلاقها، ثم تقوم بتوريد تلك المناشف إلى صالات الجيم، والجدير بالذكر أن القيمة التي سوف تحصل عليها لكل منشفة تم تعطيرها وتغليفها، تتراوح ما بين خمسة وعشرون جنيه إلى خمسون جنيه.

لابد أن تعلم أنك سوف تسترد هذه المناشف من صالات الجيم المختلفة التي تعاقدت معها، ثم تعيد نفس الأمر بعد أن تقوم بتعقيمهم جيداً، وهذا أكثر ما يحقق لك دخل، وهذا يعتبر كتأجير للفوط باليوم لهذه الصالات، وعليك أن تقوم بالتعاقد مع ما لا يقل عن إثنا عشر صالة رياضية، وتقوم بتوريد كل ما قمت بشرائه لهذه الصالات، أما بالنسبة للأمشاط والشامبو والصابون وسلاّت القمامة، سوف تقوم ببيعهم ولن تقوم بتأجيرهم.

شارك المقالة:
62 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook