تعرف على مصيف اسكيباياز بانسيون في ولاية الجمال انطاليا Eskibeyaz Pansiyon Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على مصيف اسكيباياز بانسيون في ولاية الجمال انطاليا Eskibeyaz Pansiyon - Antalya

تعرف على مصيف اسكيباياز بانسيون في ولاية الجمال انطاليا Eskibeyaz Pansiyon - Antalya

مصيف اسكيباياز بانسيون في ولاية الجمال انطاليا

Eskibeyaz Pansiyon - Antalya


بالقرب من سواحل البحر الأبيض في مدينة الجمال كوملوجا وعلى واحدة من شواطئها تقع هذه المصيف بجمال طبيعته وتصاميم أماكن اقامته وديكوراته ، استمدت إدارة المصيف ديكوراتها من بيوت الشاطئ التي تقام على سواحل البحر لتقدمها الى زوارها وضيوفها من السياح المحليين والأجانب، انه احد اجمل المصايف في تلك المدينة الساحلية .


يقع مصيف اسكيباياز بانسيون في مدينة كوملوجا الساحلية الواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط ، وهي مدينة ساحلية تابعة لولاية انطاليا ، وتبعد عن مركز المدينة حوالي 25 كلم بينما تبعد مسافة 80 كلم ، ويمكن الوصول اليها بسهولة من أي مكان في المدينة.


على سواحل البحر وبين الطبيعة الاخاذة تقع الشاليهات السياحية وهي تلك الشاليهات التي غيرت من شكل واجواء الاجازة الشاطئية والتي تسمح لك بالمبيت بين الطبيعة وبدون عناء التخييم انه المكان الذي فيه يمكنك ان تعيش الأجواء الطبيعية على البحر.


تقدم الادارة كافة الخدمات والمستلزمات الشاطئية ويشمل كراسي ومضلات حديدية ثابتة ، ويمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات ، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


يقع المصيف بالقرب من الغابات وسواحل البحر وينظم رحلات بحرية بالإضافة الى قربه ووقوعه على مقربة من الأماكن التاريخية مثل مدينة اولومبس وغيرها من المناطق التاريخية والسياحية الأخرى .


وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله داخل مخيم كاش ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


العنوان: Klise Yakas? Mevki, No:147/2, 07350 Antalya

الهاتف: 0536 589 46 06

شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook