تعرف على مطاعم الرعب

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على مطاعم الرعب

 

 

تعرف على مطاعم الرعب

 

فالأمر ليس بالخطورة التى توقعتها، ولا يثير الخوف أو القلق برغم غرابته الشديدة، بل هو ليس إلا عرض طريف وطريقة غريبة مبتكرة يجذب بها أصحاب المطاعم الزبائن في طريقة مختلفة للترويج لطعامهم لعشاق غرائب الأفكار في تقديم المأكولات والمشروبات، فيما يرقص العاملون داخل هذه المطاعم وهم يقدمون الطعام والشراب للزبائن، وأشتهرت بلاد عدة بمطاعم الرعب كالتالي:

مطعم الرعب البلجيكي

تناول الطعام بين الجماجم والعظام في بلجيكا

الكثير من المهووسين بأجواء الرعب يرتادونه، حيث يقدم وجباته بين أكوام العظام والجماجم والدماء، ليس ذلك فقط بل أن تصميم هذا المطعم من أغرب المطاعم عالميًا، ولكن الغريب في الأمر أن مرتادي الرعب يأكلون الوجبات بين هذه المناظر العجيبة والمرعبة من دماء وجماجم.

ويعتبر ذلك المطعم من أكبر المطاعم الموجودة في بلجيكا، وقد أطلق عليه هذا الاسم لشدة الرعب الذي غلبت على ديكوراته وطريقة تقديم الوجبات، حتى أنه يعتبر من أكثر المطاعم إثارة للخوف في نفوس مرتاديه على مستوى العالم.

وبالرغم من الشهرة العالمية التي حققها مطعم الرعب ولكن السلطات البلجيكية تفكر في إغلاقه، لأن هناك الكثير من مرتاديه أصيبوا بحالة رعب حقيقية ولم يستطيعوا إكمال وجباتهم، لذا ننصح أصحاب القلوب الضعيفة بعدم زيارة هذا المطعم.

 
أغرب مطاعم السعودية

يستقبل الزبائن بالمسدسات ويقدم الطعام في قنبلة

بالقنابل والرقص وموسيقى الرعب أنت مدعو لتناول طعامك داخل قنبلة مشتعلة، يعد هذا المطعم الذي يقع بالرياض في المملكة العربية السعودية، من المطاعم الغريبة والعجيبة التي أحدثت ضجة كبيرة وتطوراً مذهلاً في عالم الترويج للمطاعم في المملكة بطرق مبتكرة تجذب السائحين من مختلف دول العالم والسعوديين وأهل الخليج، فإراد ذلك المطعم أن يصنع الإختلاف ويضع بصمة في طريق تقديم المأكولات والمشروبات فقام ياستقبال زبائنه بالمسدسات وقدم لهم الطعام داخل قنبلة مشتعلة.

وبالرغم م المسدسات والقنابل، أبدى رواد المطعم وعشاق غرائب الأفكار في تقديم المأكولات والمشروبات إعجابهم بهذه الطريقة الغريبة والمبتكرة في تقديم الطعام، حيث كانوا يقومون بتصوير ما يحدث، فيما بدأ العاملون في المطعم في الرقص على أنغام أغنية La Bomba الحماسية أثناء تقديم الطعام والمشروبات للزبائن

دراكولا مصاص الدماء

مطاعم الرعب و دراكولا مصاص الدماء

يمكنك الاستمتاع بأطباق مبتكرة تشبه مصاص الدماء والكوكتيلات الأصلية الفريدة من نوعها في أجواء رائعة مثل تابوت الذي اعتاد أن ينام فيه دراكولا.

يقع المطعم في مدينة “شين جوكو” باليابان، وبدأت أسطورة دراكولا في المقهى بتقديم المطعم على أنه منزل دراكولا مصاص الدماء الأسطوري، سرعان ما أشتهر وامتلأ بالزبائن عشاقي الرعب.

 

فرانكنشتاين

فرانكنشتاين أشهر مطاعم الرعب

يحمل المطعم تصميمات مرعبة مع عروض الوحش، والأضواء الخافتة، وعرض أفلام فرانكنشتاين الأصلية بالأبيض والأسود، ويقع مطعم فرانكنشتاين بمدينة أدنبرة بأسكتلندا، داخل كنيسة أثرية تم تشييدها في القرن التاسع عشر في قلب المدينة القديمة بأدنبرة، وعند دخولك المطعم ستحب زخرفته التي تنم عن تصميمات الرعب داخله.

السجن

مطعم السجن

أولًا تأكد تمامًا أن الطعام الذي تتناوله سيكون أفضل بكثير من أي طعام تتناوله داخل السجن، فلو سجلك الإجرامي نظيفًا وترغب في خوض هذه التجربة فهذا المكان المرعب الذي يقع في طوكيو باليابان يقدم لك فرصة لن تمنح لك من قبل.

 

السلخانة

“السلخانة” و “منزل الخنافس”

يقع مطعم “السلخانة” في مدينة نيويورك الأمريكية، وفكرة المطعم مستوحاه من فيلم The Slaughtered Lam، بينما مطعم “منزل الخنافس” مستوحاه فكرته من فيلم الرعب “Beetle House”  ويقع أيضًا في مدينة نيويورك الأمريكية.

 

شارك المقالة:
139 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook