تعرف على مطعم داليان باليك للاكلات البحرية في مدينة اكتشاكوجا الساحلية Dalyan Bal?k Restaurant Akçakoca

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم داليان باليك للاكلات البحرية في مدينة اكتشاكوجا الساحلية Dalyan Bal?k Restaurant - Akçakoca

تعرف على مطعم داليان باليك للاكلات البحرية في مدينة اكتشاكوجا الساحلية Dalyan Bal?k Restaurant - Akçakoca

مطعم داليان باليك للاكلات البحرية في مدينة اكتشاكوجا الساحلية

Dalyan Bal?k Restaurant - Akçakoca


بالقرب من سواحل المدينة الجميلة اكتشاكوجا وبالقرب من موانئها الجميلة يقع مطعم داليان باليك للاكلات البحرية ، حيث يمكنك ان تستمتع بوجبة شهية على في تلك المدينة الجميلة ، وهو واحد من مطاعم ومقاهي المدينة التي يرتادها السياح والسكان المحليين ، حيث يمكنك ان تستمتع بوجبة شهية على شواطئ المدينة الجميلة، ويمكنك اختيار وجبتك كما تشاء .


يقع طعم داليان باليك للاكلات البحرية في مدينة اكتشاكوجا الساحلية التابعة لولاية دوزجي الواقعة بين العاصمة انقرة ومدينة الجمال إسطنبول ، ويبعد الكهف مسافة 500 متر عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 31 كلم عن مركز مدينة دوزجي ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية.


للمطعم طقوس خاصة بتقديم الاكلات السمكية مع ابتسامة من موظفيه ويقدم المطعم اشهى المأكولات البحرية التي تشمل كل أنواع الأسماك بالإضافة الى ثمار البحر وما تشمله من محار وحبار وروبيان واخطبوط وغيره من الاكلات البحرية ، كما يقدم أنواع الاكلات التركية التقليدية بالإضافة الى الاطباق العالمية .


يحي المطعم لياليه بالموسيقى الحية مع مطربين شعبين وموسيقيين متمكنين بالإضافة الى استضافته للحفلات والمناسبات السنوية، كاعياد الميلاد والمناسبات الأخرى التي يمكنك ان تجمع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بليلة جميلة، بالإضافة الى ان هذا المطعم يعتبر اعرق مطاعم المدينة.


العنوان: Yal? Mahallesi, Misafir Sk. 9a, 81650 Akçakoca/Düzce


شارك المقالة:
64 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook