تعرف على مطعم زيرفا بارك في مدينة غازي عنتاب Zirvepark Restaurant – Gaziantep

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم زيرفا بارك في مدينة غازي عنتاب Zirvepark Restaurant – Gaziantep

تعرف على مطعم زيرفا بارك في مدينة غازي عنتاب Zirvepark Restaurant – Gaziantep

مطعم زيرفا بارك في مدينة غازي عنتاب

Zirvepark Restaurant – Gaziantep


وسط مدينة غازي عنتاب التاريخية يقع مطعم زيرفا بارك ، حيث يمكنك ان تستمتع بوجبة اناضولية شهية فهو من المطاعم القليلة التي حافظت على النكهة والطعم بعبق التاريخ، حيث يقدم المطعم وجبات تعود خلطاتها ونكهاتها الى العصر العثماني بحسب إدارة المطعم ، وكما يحافظ المطعم على النكهة والطعام يحافظ أيضا على طريقة التقديم والطقوس .


يقع مطعم زيرفا بارك في مدينة غازي عنتاب وفي مركزها ويبعد عن مركز المدينة حوالي 4 كلم ، وهو واحد اشهر المطاعم في المدينة ، ويمكن الوصول الى المطعم عبر وسائل النقل الاعتيادية ، وهو من الأماكن المميزة التي تقع بالقرب من معالم المدينة ومرافقها الخدمية .


يقدم الاكلات التركية التقليدية التي تشمل وجبات اطباق اللحوم بأنواعها كالكباب واسكندر كباب والكفتة وغيرها من اطباق اللحم بالإضافة الى أنواع الاكلات البحرية والسمكية ، ناهيك عن المقبلات والحلويات التي تحمل طابعا تاريخيا بأيدي عصرية .


انه احد الأماكن التي يرتاده اهل المدينة ويحب زيارته السياح حيث انه يحي المطعم لياليه بالموسيقى الحية مع مطربين شعبين وموسيقيين متمكنين بالإضافة الى استضافته للحفلات والمناسبات السنوية، كاعياد الميلاد والمناسبات الأخرى التي يمكنك ان تجمع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بليلة جميلة.


العنوان: Atatürk Mahallesi, Kuveyt Bulv. 56240. Cad. No:11, 27560 ?ehitkamil/Gaziantep

الهاتف: (0342) 338 05 05


شارك المقالة:
62 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook