تعرف على معالم الولايات المتحدة الأمريكية

الكاتب: وسام -
تعرف على معالم الولايات المتحدة الأمريكية

 

 

تعرف على معالم الولايات المتحدة الأمريكية

عالم والت ديزني

يُعتبر عالم ديزني (بالإنجليزية: Walt Disney World) المُنتجع السياحيّ الأكثر زيارةً في العالم. افتُتح عام 1971م، ويقع بالقرب من أورلاندو في ولاية فلوريدا، ويضمّ المُنتجع 27 فندقاً، وأربع حدائق ترفيهية، ومنتزهات مائية، كما تُعتبر مدينة مملكة السحر (بالإنجليزية: Magic Kingdom) أوّل مدينة ترفيهية افتُتحت في المنتجع، وتمّ افتتاح إيبكوت (Epcot) فيما بعد، ومملكة حيوانات ديزني (بالإنجليزية: Disney’s Animal Kingdom)، وتُتيح زيارة الحدائق ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهيّة المناسبة للعائلات، كركوب الخيل، ومشاهدة العروض الحية، والجولات، والمناسبات الخاصّة.

 

تمثال الحرية

يقع تمثال الحرية في جزيرة ليبرتي (بالإنجليزية: Liberty Island) في مدينة نيويورك، وقد صُمّم من قِبل النحّات الفرنسي فريدريك أوغست بارتولدي، وهو بمثابة هدية إلى الولايات المتّحدة من الشعب الفرنسي، حيث تُمثّل الأنثى الآلهة الرومانيّة ليبرتاس، والتي أصبحت رمزاً للحرية، ويشار إلى كونه وسيلةً للترحيب بالمهاجرين من خارج البلاد.

 

شلالات نياجرا

تقع شلّالات نياجرا (بالإنجليزية: Niagara Falls) على الحدود ما بين الولايات المتّحدة وكندا، وتقع في ولاية نيويورك من الجانب الأمريكيّ، كما تُعتبر الشلّالات واحدةً من أجمل عجائب الدنيا الطبيعية في العالم، ومن أفضل الأماكن لقضاء أيام الإجازات.

 

لاس فيغاس

تشتهر مدينة لاس فيغاس (بالإنجليزية: Las Vegas) بكونها المدينة التي لا تنام، حيث تضمّ المدينة العديد من الفنادق الفاخرة مثل جراند بيلاجيو (بالإنجليزية: Grand Bellagio)، والأقصر (بالإنجليزية: pyramid-shaped Luxor)، وتُعدّ من أهمّ الوجهات السياحية للزوّار خلال الإجازات.

 

هاواي

تُعتبر جزيرة هاوي (بالإنجليزية: Hawaii) من أبرز الوجهات السياحية في الولايات المتّحدة الأمريكية، حيث تتميّز بشواطئها الخلّابة، وتُعدّ من أبرز الوجهات السياحية للاسترخاء، كما تُتيح زيارتها للسيّاح ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في جزيرة كاواي (بالإنجليزية: Kauai)، ومشاهدة الحيتان الحدباء في جزيرة ماوي (بالإنجليزية: Maui)، أو اللعب في النار في الحديقة الوطنية للبركان في هاواي.

شارك المقالة:
51 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook