تعرف على معرض دوكو ارت للفنون في منطقة شيشلي في مدينة إسطنبول Doku Art Gallery Sisli

الكاتب: رامي -
تعرف على معرض دوكو ارت للفنون في منطقة شيشلي في مدينة إسطنبول Doku Art Gallery - Sisli

تعرف على معرض دوكو ارت للفنون في منطقة شيشلي في مدينة إسطنبول Doku Art Gallery - Sisli

معرض دوكو ارت للفنون في منطقة شيشلي في مدينة إسطنبول

Doku Art Gallery - Sisli


فيه تقام المعارض الفنية وبين اروقته تدور احاديث الفن ، انه المعرض الذي تجاوز عمره العقد انه واحد من اهم المعارض الفنية في مدينة السلاطين اسطنبول، هو المعرض المعاصر الذي يضم معرض وورش فنية بالإضافة الى ما يقدم من معروضات فنية يعرض ، انه المعرض الذي يعرض فيه التحف المعاصرة ، هو معرض ومكتبة وملتقى فني جمع تحت سقفه وبين اروقته الفن والابداع ليقدمه لجمهوره وزائرية في مدينة إسطنبول .


يقع المعرض في قلب مدينة إسطنبول في منطقة شيشلي ولا يبعد الا مسافة 7 كلم عن مركز مدينة إسطنبول ، ويقع في وسط كل المناطق السياحية والتاريخية في المدينة ولا سيما المعارض والمتاحف التي تحيط به، كما يمكن الوصول اليه بسهولة من كل مناطق المدينة.


افتتح المعرض سنة 1997 ، و يفتح المعرض ابوابه كل يوم ، عدا يومي الاحد و الاثنين ، وهو معرض فني مجاني ، يمكنك الحضور الى المعرض في أوقات الدوام للاطلاع على الاعمال الفنية التي يعرضها الفنانين على جدران المعرض وبين اروقته ، ويمكنك شراء الاعمال التي تعجبك او يمكنك التفرج والاستمتاع بجولة والمغادرة ببساطة .


يقدم المعرض الفنون المعاصرة والتشكيلية بالإضافة الى العروض المسرحية للجمهور التركي والاجنبي كذلك حيث ان المعرض يستقبل العديد من المتفرجين المحليين والأجانب وهو من المعارض الفنية التي تعتمد على اعمال فنانيها وتعرض أعمالهم الفنية على جدرانها ، وهو واحد من المراكز الثقافي في إسطنبول.


كما ان المعرض يقع في احد الأبنية الراقية ، والتي تمتاز بشكل تاريخي ، ذاك الشكل وذاك التصميم الذي يعطي لمدينة السلاطين شكلها ورونقها ، وهو ما زاد على شكل المعرض جمالا بالإضافة الى ان المعرض يقع في احد اهم مناطق المدينة التي تزخر بالمعارض الفنية المتاحف التاريخية ناهيك عن العالم السياحية.


العنوان: Te?vikiye, Av. Süreyya A?ao?lu Sk. No:12, 34365 ?i?li/?stanbul

الهاتف: (0212) 246 24 96


شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook