تعرف على مقهى بلو لونغي القريب من مضيق البسفور في إسطنبول Bleu Lounge ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على مقهى بلو لونغي القريب من مضيق البسفور في إسطنبول Bleu Lounge - ?stanbul

تعرف على مقهى بلو لونغي القريب من مضيق البسفور في إسطنبول Bleu Lounge - ?stanbul

مقهى بلو لونغي القريب من مضيق البسفور في إسطنبول

Bleu Lounge - ?stanbul


بين أحضان المدينة الجميلة إسطنبول وبالقرب من مضيق البسفور يقع هذا المقهى المتنوع ، انه مكان للراحة والاستراحة والاسترخاء ، انه احد الأماكن التي سوف تود ان تزورها في يوم من الأيام في تركيا ، فهو اكثر من مقهى انه المكان الذي يمكنك ان تستمتع انت والعائلة او الأصدقاء بأجواء حميمة لطيفة مع يقدمه هذا المقهى الجميل.


يقع مقهى بلو لونغي القريب من مضيق البسفور في إسطنبول ولا يفصله عن مركز المدينة سوى مسافة 5.5 كلم فقط ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العامة المتوفرة والكثيرة التي تمر بالقرب منه ، كما يمكنك الوصول اليه بسيارتك الخاصة بسهولة لتوفر قطع دليلية اليه .


يتميز المقهى بتقديمه إفطار غني باشهى الأطعمة واطيب المشروبات، يوفر قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المشروبات الخاصة بالمطعم والمقهى والتي تم ابتكارها في المطعم كع الأسلوب المتميز بالتقديم التي تجعل من المطعم اكثر اناقة ورقي.


ويقدم المقهى اشهى المشروبات الساخنة وعلى وجه الخصوص القهوة التركية ، بالإضافة الى المأكولات العالمية والاطباق التركية التقليدية والتي يقدمها بأسلوب راقي وجميل على اطباق مخصصة صنعت خصيصا للمقهى، ويوفر كل أنواع الأطعمة التركية مثل اطباق اللحم التركية والفطائر بأنواعها ، والتي تعد على يد امهر الطباخين ويقدم بيد طاقم مدرب ومحترف.


العنوان: The Ritz-Carlton, Istanbul, Süzer Plaza Askeroca?? Caddesi, No: 6, 34367 ?i?li/?stanbul

الهاتف: (0212) 334 44 44


شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook