تعرف على مقهى زيتين دالي كافي في مدينة إسطنبول Zeytin Dal? Cafe – ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على مقهى زيتين دالي كافي في مدينة إسطنبول Zeytin Dal? Cafe – ?stanbul

تعرف على مقهى زيتين دالي كافي في مدينة إسطنبول Zeytin Dal? Cafe – ?stanbul

مقهى زيتين دالي كافي في مدينة إسطنبول

Zeytin Dal? Cafe – ?stanbul


انه مقهى وتجمع ثقافي يجمع بين النكهات اللذيذة والثقافة والفن، في احد زوايا شوارع المدينة الجميلة إسطنبول بين اجمل مناطقها ، انه المقهى الذي اتخذ من واحد من اجمل شوارع اسطنبول مكانا له ، ويمكنك ان تستمتع بوجبة خفيفة لذيذة او قدح شاي او فنجان قهوة مع صحبة ثقافي، او كتاب تختاره لنفسك لتتصفحه.


يقع مقهى زيتين دالي في مدينة إسطنبول وفي قسمها الأوربي وبالقرب من سواحل بحر مرمرة ، ، ويبعد الشاطئ مسافة 11 كلم فقط عن مركز المدينة ، ويمكن الوصول اليها عبر وسائل النقل العديد ة المتوفرة اليه ، كما يتوفر أماكن مخصصة لركن السيارات مجانا.


يقدم المقهى اشهى المأكولات العالمية بالإضافة الى الاطباق التركية التقليدية والتي يقدمها بأسلوب راقي وجميل على اطباق مخصصة صنعت خصيصا للمقهى، ويوفر كل أنواع الأطعمة التركية مثل اطباق اللحم التركية والفطائر بأنواعها ، والتي تعد على يد امهر الطباخين ويقدم بيد طاقم مدرب ومحترف.


وتستطيع التنافس مع احدهم في لعبة الشطرنج او يمكنك تصفح احد الكتب التي على رفوف المقهى ، كما يوفر المقهى قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المشروبات الخاصة بالمطعم والمقهى والتي تم ابتكارها في المطعم كع الأسلوب المتميز بالتقديم التي تجعل من المطعم اكثر اناقة ورقي، كما ان المدينة تحتوي على عدة افرع أخرى .


العنوان : Zübeyde Han?m Cd. No:3, Atak?y 1. Mahallesi, 34158 Bak?rk?y/?stanbul



شارك المقالة:
59 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook