تعرف على مقهى ومطعم سميت سراي في إسطنبول Simit Sarayi

الكاتب: رامي -
تعرف على مقهى ومطعم سميت سراي في إسطنبول Simit Sarayi

تعرف على مقهى ومطعم سميت سراي في إسطنبول Simit Sarayi

Simit Sarayi يعتبر من أشهر المطاعم الشعبية في
إسطنبول وهو مشهور جداً في تركيا وفي بعض الدول الاوروبية والعربية رغم أنه بدأ العمل في عام 2012, وبشكل عام فإن كعكمة السميت تعتبر مشهورة جداً لدى الشعب التركي, ويقدم المطعم وجبات فطور ووجباء غداء خفيفة وبأسعار شعبية جداً ورخيصة.

ويمكن للمسافرون العرب والاجانب الجلوس في المقهى وإحتساء الشاي التركي والقهوة التركية والمشروبات الساخنة والباردة بمختلف أنواعها, وتناول وجبات الافطار والغداء الخفيفة والمخبوزة مثل البيتزا والجبنة مع خضار والساندويتش بالجنة والمرتديلا والكعك المحلى الدونات.


لدى مقهى ومطعم سميت سراي أكثر من 150 فرع في تركيا ومنها 80 فرع تقريبا في إسطنبول الاوروبية والاسيوية فقط ولديه فروع في جميع المناطق الحيوية مثل شارع الاستقلال وميدان تقسيم سكوير ومنطقة السلطان أحمد وفروع أخرى في جميع المولات ومراكز التسوق الشهيرة مثل مركز جواهر مولللتسوق ومركز فوروم إسطنبول وكانيون مول, بالاضافة الى العديد من المناطق الحيوية مثل منطقة عثمان بيك وشارع نيشانتاشي الشهير, ومدن أخرى مثل مدينة بورصة ومدينة طرابزون في الشمال التركي.

الأسعار في مقهى ومطعم سميت سراي Simit Sarayi رخيصة جداً ويعتبر من أرخص المقاهي والمطاعم في إسطنبول وتركيا بشكل عام, بحيث تبدأ الاسعار من 2.5 ليرة تركية لكاسة الشاي التركي


شارك المقالة:
91 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook