تعرف على منتجع بورافدا ريزورت سينو ساريغيرمي في مدينة اورتاجي الساحلية Puravida Resort Seno Sarigerme Ortaca

الكاتب: رامي -
تعرف على منتجع بورافدا ريزورت سينو ساريغيرمي في مدينة اورتاجي الساحلية Puravida Resort Seno Sarigerme - Ortaca

تعرف على منتجع بورافدا ريزورت سينو ساريغيرمي في مدينة اورتاجي الساحلية Puravida Resort Seno Sarigerme - Ortaca

منتجع بورافدا ريزورت سينو ساريغيرمي في مدينة اورتاجي الساحلية

Puravida Resort Seno Sarigerme - Ortaca


هو احد منتجعات المدينة الساحلية الجميلة اورتاجي يقع هذا المنتجع السياحي المتكامل ، يحتوي المنتجع على كل متطلبات السائح ليقضي فيه عطلته ، مفهوم شامل لكل شيء شاطئ البحر بنشاطاته وخدماته برك السباحة المراكز الصحية ناهيك عن أماكن الإقامة المميزة، بالإضافة الى العد دمن الأنشطة السياحية والرياضية والترفيهية التي تتوفر على ارض هذا المنتجع المتكامل .


يقع منتجع وسبا بي جي سبا هوتيل داليان في مدينة اورتاجا الساحلية التابعة لولاية موغلا الجميلة ، ويبعد مسافة 18 كلم فقط عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 94 كلم عن مركز مدينة موغلا ، بالإضافة الى انه يقع على مسافة 35 كلم من مطار دالامان .


يقع المنتجع على مساحة عملاقة ويتكون من عدة مباني وزعت فيها أماكن الإقامة التي تحتوي مجموعة غرف واجنحة والتي تضم الغرف القياسية والغرف العائلية والفخمة بالإضافة الى الجنحة الجونيور والاجنحة الملكية ، كما يمكنك استخدام الاسرة الإضافية في الغرف مجانا ، وكل هذه الغرف والاجنحة تحتوي على كل المستلزمات والمتطلبات التي تحتاجها اثناء اقامتك .


يوفر المنتجع العديد من الخدمات والنشاطات على ارضه مثل برك السباحة الموزعة في ارجائه بالإضافة الى ملاعب التنس والساحات الرياضية كما يوفر العديد من الاستراحات الموزعة في حدائقه المنسقة بتصاميم وديكورات ابتكارية بالإضافة الى الاستراحات الداخلية مع ما يقدمه المنتجع من خدمات على مدار الساعة .


يوفر المنتجع مركزا صحية سبا يحتوي على حمامات ساونا وحمامات تركية بالإضافة الى جلسات التدليك والعناية بالبشرة كما يوفر المنتجع صالون لتصفيف الشعر ومراكز تدريب رياضية بالإضافة الى وصالة للتدريب واللياقة البدنية والتي مجهزة باحدث الأجهزة الرياضية الحديثة.


للمنتجع مجموعة رائعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم اشهى المأكولات العالمية الغربية منها والشرقية بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية ، كما يوفر المنتجع مجموعة رائعة من المقبلات والحلويات بالإضافة الى توفر مقاهي في أروقة المنتجع تقدم لك اطيب المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى الخدمات المميزة من طاقم المنتجع.


العنوان: Osmaniye K?yü, Sar?germe No:438, 48600 Ortaca/Mu?la

الهاتف: (0252) 281 11 00


شارك المقالة:
45 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook