تعرف على منتجع دورا بيتش مارماريس هوتيل في مدينة مارماريس Dora Beach Marmaris Hotel & Resort Marmaris

الكاتب: رامي -
تعرف على منتجع دورا بيتش مارماريس هوتيل في مدينة مارماريس Dora Beach Marmaris Hotel & Resort - Marmaris

تعرف على منتجع دورا بيتش مارماريس هوتيل في مدينة مارماريس Dora Beach Marmaris Hotel & Resort - Marmaris

منتجع دورا بيتش مارماريس هوتيل في مدينة مارماريس

ora Beach Marmaris Hotel & Resort - Marmaris


في مدينة السياحة الجميلة مارماريس وفي ولاية السحر والجمال موغلا يقع منتجع دورا بيتش مارماريس هوتيل السياحي الذي اخذ من سحر ولايته وجمال مدينته لمسات ديكوراته وتصميمه الابتكارية ليقع على احد شواطئ الجميلة مارماريس والتي منحته رونقا كما منحها بريق، انه منتجع دورا بيتش مارماريس هوتيل.


يقع المنتجع في مدينة مارماريس وهي ولاية ساحلية تابعة لولاية الجمال موغل ، ويبعد مسافة 4 كلم عن مرك المدينة بينما يبعد مسافة 58 عن مركز مدينة موغلا ، بالإضافة الى النه يبعد مسافة 102 عن مطار دالامان ، ويمكن الوصول اليه بعدة وسائل .


يقع المنتجع على مساحة عملاقة قبالة البحر ، ويقدم المنتجع خيرات إقامة منوعة مع ما مجموعه من الغرف والاجنحة موزعة بين الغرف القياسية والغرف الفخمة بالإضافة الى الجنحة الجونيور والاجنحة الملكية ، والتي تتمتع جميعها بكافة الخدمات والمستلزمات التي يقدمها المنتجع مع طقم من الموظفين المحترفين المدربين على الخدمات الفندقية.


مع مطعم رئيسي كبير ومطعمين ثانويين والعديد من المقاهي التي تقدم المشروبات والوجبات الخفيفة سوف تقضي إقامة مميزة حيث توفر لك المطاعم اشهى المأكولات التركية التقليدية مع اشهى الاكلات العالمية الشرقية والغربية بالإضافة الى ما تقدمه المقاهي من وجبات خفيفة واطيب المشروبات واطباق الحلويات والمثلجات المتوفرة على مدار الساعة .


للمنتجع شاطئه الخاص الذي يوفر عليه كافة المستلزمات لقضاء إجازة سعيدة، كما يمكنك الاستمتاع بركوب الأمواج وركوب القوارب الشراعية الصغيرة فتلك المنطقة من افضل المناطق لهذه الرياضات ، كما يمكنك السباحة والغوص والاستمتاع بركوب الدراجات المائية بالإضافة الى القيام بجولات راجلة على شاطئ البحر.


مجموعة منوعة من الخدمات والنشاطات تلك التي يقدمها المنتجع حيث يقدم المنتجع برك سباحة رائعة للاستمتاع بصيف رائع كما يقدم مرزا صحيا منوع يحتوي على حمامات سباحة وحمامات ساونا بالإضافة الى الساحات الرياضية وقاعة الياقة البدنية كما يقدم جلسات تدليك وجلسات للعناية بالبشرة .


العنوان: Siteler Mahallesi, 23, Cumhuriyet Blv., 48700 Marmaris/Mu?la

الهاتف: (0252) 424 04 44

شارك المقالة:
85 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook