تعرف على منتجع غلوريا غولف في مدينة بيليك الساحلية Gloria Golf Resort Belek

الكاتب: رامي -
تعرف على منتجع غلوريا غولف في مدينة بيليك الساحلية Gloria Golf Resort - Belek

تعرف على منتجع غلوريا غولف في مدينة بيليك الساحلية Gloria Golf Resort - Belek

منتجع غلوريا غولف في مدينة بيليك الساحلية

Gloria Golf Resort - Belek


احد اضخم المنتجعات التركية بنجومه الخمسة وخدماته المتميزة، وهو واحد من اكثر المنتجعات تميزا بفخامته وابهته التي انارت وأثارت ساحل البحر الأبيض المتوسط في المدينة رائعة الجمال انطاليا، يلامس المنتجع الرمل الأبيض للبحر الأبيض بشاطئه الخاص الذي لا يوجد له مثيل في انطاليا بحسب ما تقول ادراة المنتجع.


يقع منتجع غلوريا غولف في مدينة بيليك الساحلية في المدينة الساحلية بيليك الواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط والتابعة لولاية انطاليا، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 7 كلم بينما يبعد عن مركز مدينة انطاليا حوالي 45 كلم ، في الوقت الذي يبعد فيه عن مطار انطاليا 50 كلم فقط .


يوفر المنتجع شاطئ خاص به مميز هو الأفضل في المنطقة من حيث التنظيم والنظافة والترتيب مع مرسه الخاص والذي سوف تحظى به بأفضل الأوقات مع النشاطات التي يمكنك عملها على الشاطئ مثل الاستجمام على شاطئ البحر او السباحة والغوص بالإضافة الى ركوب الأمواج والجولات البحرية كما يمكنك القيام بركوب الدراجات البحرية لزيادة المتعة .


يقدم المنتجع مجموعة رائعة من المرفقات الترفيهية والنشاطات التي لا تنتهي مثل ملاعب الغولف الداخلية او ملاعب الغولف الخارجية الدولية والتي تحمل مواصفات الملاعب العالمية كما يوفر مجموعة رائعة من برك السباحة بالإضافة الى تصاميم رائعة تشعرك بالرحة في باحة المنتجع الكبير وتجعل من لياليك اجمل الليالي .


مجموعة راقية ورائعة من المطاعم والمقاهي تلك هي التي يوفرها المنتجع وجاهزة لخدمتك وتوفر قوائم طويلة من اشهى المأكولات الشرقية والغربية بالإضافة الى المأكولات التركية التقليدية التي تحمل طابع المنتجع الخاصة، بالإضافة الى اكلات البحر الأبيض المتميزة ، كما توفر المقاهي والحانات اطيب المشروبات الباردة والساخنة مع العديد من الخدمات 5 نجوم .


للصحة والاسترخاء والاستجمام يوفر المنتجع مجموعة رائعة في السبا الخاص به حيث يوفر الحمام التركي وحمامات الساونا بالإضافة الى جلسات التدليك والعناية بالبشرة وعلاج تجديد الجلد وغيرها من الخدمات والنشاطات الصحية التي يوفرها سبا المنتجع .



العنوان: Belek Mah, Turizm Cd. A D:No: 12A, 07506 Serik/Antalya

الهاتف: (0242) 710 06 00


شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook