تعرف على منتجع لاريسا سولتانيس بيتش الشاطئي في مدينة كيمير الساحلية Larissa Sultans Beach Resort Kemer

الكاتب: رامي -
تعرف على منتجع لاريسا سولتانيس بيتش الشاطئي في مدينة كيمير الساحلية Larissa Sultans Beach Resort - Kemer

تعرف على منتجع لاريسا سولتانيس بيتش الشاطئي في مدينة كيمير الساحلية Larissa Sultans Beach Resort - Kemer

منتجع لاريسا سولتانيس بيتش الشاطئي في مدينة كيمير الساحلية

Larissa Sultans Beach Resort - Kemer


بتصميم خيالي يتوسطها بركة سباحة بتصميم ابتكاري يستقبل المنتجع ضيوفه بكل فخر واعتزاز، يحتوي المنتجع كل متطلبات السائح ليقضي فيه عطلته ، مفهوم شاكل لكل شيء شاطئ البحر بنشاطاته وخدماته برك السباحة المراكز الصحية ناهيك عن أماكن الإقامة المميزة، بالإضافة الى العد دمن الأنشطة السياحية والرياضية والترفيهية التي تتوفر على ارض هذا المنتجع المتكامل .


يقع منتجع اورنج كاونتي في واحدة من اجمل ولاية انطاليا الساحلية وعلى اجمل شواطئها في مدينة كيمر السياحية ويقع على بعد 8 كلم من مركز المدينة فقط ، كما يبعد مسافة 45 كلم عن مركز مدينة انطاليا، ناهيك عن انه يبعد 60 كلم عن مطار انطاليا.


يوفر المنتجع أماكن الإقامة التي تحتوي 157 غرفة وجناح والتي تضم الغرف القياسية والغرف العائلية والفخمة بالإضافة الى الجنحة الجونيور والاجنحة الملكية ، كما يمكنك استخدام الاسرة الإضافية في الغرف مجانا ، وكل هذه الغرف والاجنحة تحتوي على كل المستلزمات والمتطلبات التي تحتاجها اثناء اقامتك .


يمتلك المنتجع شاطئه الخاص ، ويقدم المنتجع كافة الخدمات والمستلزمات الشاطئية ويشمل كراسي ومضلات حديدية ثابتة ، ويمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات ، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


يوفر المنتجع مركزا صحية سبا يحتوي على حمامات ساونا وحمامات تركية بالإضافة الى جلسات التدليك والعناية بالبشرة كما يوفر المنتجع صالون لتصفيف الشعر ومراكز تدريب رياضية بالإضافة الى وصالة للتدريب واللياقة البدنية والتي مجهزة باحدث الأجهزة الرياضية الحديثة.


يوفر المنتجع العديد من الخدمات والنشاطات على ارضه مثل برك السباحة الموزعة في ارجائه بالإضافة الى ملاعب التنس والساحات الرياضية كما يوفر العديد من الاستراحات الموزعة في حدائقه المنسقة بتصاميم وديكورات ابتكارية بالإضافة الى الاستراحات الداخلية مع ما يقدمه المنتجع من خدمات على مدار الساعة .



للمنتجع مجموعة رائعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم اشهى المأكولات العالمية الغربية منها والشرقية بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية ، كما يوفر المنتجع مجموعة رائعة من المقبلات والحلويات بالإضافة الى توفر مقاهي في أروقة المنتجع تقدم لك اطيب المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى الخدمات المميزة من طاقم المنتجع.


العنوان: ?amyuva Mahallesi, 89. Sk., 07980 Kemer/Antalya

الهاتف: (0242) 824 58 50


شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook