تعرف على منتجع مودرن سرايلار هوتيل السياحي في مدينة الانيا الساحلية Modern Saraylar Hotel& Resort Alanya

الكاتب: رامي -
تعرف على منتجع مودرن سرايلار هوتيل السياحي في مدينة الانيا الساحلية Modern Saraylar Hotel& Resort - Alanya

تعرف على منتجع مودرن سرايلار هوتيل السياحي في مدينة الانيا الساحلية Modern Saraylar Hotel& Resort - Alanya

منتجع مودرن سرايلار هوتيل السياحي في مدينة الانيا الساحلية

Modern Saraylar Hotel& Resort - Alanya


من منتجعات مدينة الجمال الانيا الساحلية، هو احد المنتجعات التي تحتوي على كل متطلبات السائح ليقضي فيه عطلته ، مفهوم شامل لكل شيء شاطئ البحر بنشاطاته وخدماته برك السباحة المراكز الصحية ناهيك عن أماكن الإقامة المميزة، بالإضافة الى العد دمن الأنشطة السياحية والرياضية والترفيهية التي تتوفر على ارض هذا المنتجع المتكامل .


يقع المنتجع في مدينة الانيا الساحلية التابعة لولاية انطاليا الجميلة ، ويبعد مسافة 25 كلم فقط عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 103 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، بالإضافة الى انه يقع على مسافة 130 كلم من مطار انطاليا .


يقع المنتجع على مساحة عملاقة ويوفر أماكن الإقامة التي تحتوي 213 غرفة وجناح والتي تضم الغرف القياسية والغرف العائلية والفخمة بالإضافة الى الجنحة الجونيور والاجنحة الملكية ، كما يمكنك استخدام الاسرة الإضافية في الغرف مجانا ، وكل هذه الغرف والاجنحة تحتوي على كل المستلزمات والمتطلبات التي تحتاجها اثناء اقامتك .


يمتلك المنتجع شاطئه الخاص ، ويقدم المنتجع كافة الخدمات والمستلزمات الشاطئية ويشمل كراسي ومضلات حديدية ثابتة ، ويمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات ، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


يوفر المنتجع العديد من الخدمات والنشاطات على ارضه مثل برك السباحة الموزعة في ارجائه بالإضافة الى ملاعب التنس والساحات الرياضية كما يوفر العديد من الاستراحات الموزعة في حدائقه المنسقة بتصاميم وديكورات ابتكارية بالإضافة الى الاستراحات الداخلية مع ما يقدمه المنتجع من خدمات على مدار الساعة .


يوفر المنتجع مركزا صحية سبا يحتوي على حمامات ساونا وحمامات تركية بالإضافة الى جلسات التدليك والعناية بالبشرة كما يوفر المنتجع صالون لتصفيف الشعر ومراكز تدريب رياضية بالإضافة الى وصالة للتدريب واللياقة البدنية والتي مجهزة باحدث الأجهزة الرياضية الحديثة.


للمنتجع مجموعة رائعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم اشهى المأكولات العالمية الغربية منها والشرقية بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية ، كما يوفر المنتجع مجموعة رائعة من المقبلات والحلويات بالإضافة الى توفر مقاهي في أروقة المنتجع تقدم لك اطيب المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى الخدمات المميزة من طاقم المنتجع.


العنوان: Avsallar Mah., Katranc? Cad. No:13, 07400 Alanya/Antalya

الهاتف: (0242) 970 03 23


شارك المقالة:
37 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook