تعرف على منتجع وسبا سبيجي هوتيل السياحي في مدينة بيليك الساحلية Spice Hotel & SPA – Belek

الكاتب: رامي -
تعرف على منتجع وسبا سبيجي هوتيل السياحي في مدينة بيليك الساحلية Spice Hotel & SPA – Belek

تعرف على منتجع وسبا سبيجي هوتيل السياحي في مدينة بيليك الساحلية Spice Hotel & SPA – Belek

منتجع وسبا سبيجي هوتيل السياحي في مدينة بيليك الساحلية

Spice Hotel & SPA – Belek


على سواحل البحر المتوسط وعلى مساحة الاف الامتار ، وبين احضن تلك المدينة الجميلة يقع منتجع وسبا سبيجي هوتيل السياحي ، هو عنوان للرقي وعنوان للبهجة، انه احد تلك المنتجعات التي تحتوي كل متطلبات السائح ليقضي فيه عطلته ، مفهوم شامل لكل شيء شاطئ البحر بنشاطاته وخدماته برك السباحة المراكز الصحية ناهيك عن أماكن الإقامة المميزة.


يقع هذا المنتجع العملاق في مدينة بليك الساحلية الواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط ، وهي مدينة تابعو لولاية انطاليا ، ويبعد مسافة 1.5 كلم فقط عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 45 كلم عن انطاليا، و يبعد مسافة 40 كل عن مطار انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بيسر من أي مكان في المدينة.


يقع المنتجع على مساحة عملاقة بلغت 91.000 متر مربع ، يوفر المنتجع أماكن الإقامة التي تحتوي 546 غرفة وجناح والتي تضم الغرف القياسية والغرف العائلية والفخمة بالإضافة الى الجنحة الجونيور والاجنحة الملكية ، كما يمكنك استخدام الاسرة الإضافية في الغرف مجانا ، وكل هذه الغرف والاجنحة تحتوي على كل المستلزمات والمتطلبات التي تحتاجها اثناء اقامتك .


يمتلك المنتجع شاطئه الخاص ، ويقدم المنتجع كافة الخدمات والمستلزمات الشاطئية ويشمل كراسي ومضلات حديدية ثابتة ، ويمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات ، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


للمنتجع مجموعة رائعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم اشهى المأكولات العالمية الغربية منها والشرقية بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية ، كما يوفر المنتجع مجموعة رائعة من المقبلات والحلويات بالإضافة الى توفر مقاهي في أروقة المنتجع تقدم لك اطيب المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى الخدمات المميزة من طاقم المنتجع.


يوفر المنتجع مركزا صحية سبا يحتوي على حمامات ساونا وحمامات تركية بالإضافة الى جلسات التدليك والعناية بالبشرة كما يوفر المنتجع صالون لتصفيف الشعر ومراكز تدريب رياضية بالإضافة الى وصالة للتدريب واللياقة البدنية والتي مجهزة باحدث الأجهزة الرياضية الحديثة.


يوفر المنتجع العديد من الخدمات والنشاطات على ارضه مثل ملاعب الغولف و برك السباحة الموزعة في ارجائه بالإضافة الى ملاعب التنس والساحات الرياضية كما يوفر العديد من الاستراحات الموزعة في حدائقه المنسقة بتصاميم وديكورات ابتكارية بالإضافة الى الاستراحات الداخلية مع ما يقدمه المنتجع من خدمات على مدار الساعة .


العنوان: Belek Mahallesi, 07506 Serik/

الهاتف: (0242) 715 35 35


شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook