تعرف على منطقة تنزه عزيز باشا ميسري يري في مدينة إسطنبول Aziz Pa?a Mesire Yeri ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على منطقة تنزه عزيز باشا ميسري يري في مدينة إسطنبول Aziz Pa?a Mesire Yeri - ?stanbul

تعرف على منطقة تنزه عزيز باشا ميسري يري في مدينة إسطنبول Aziz Pa?a Mesire Yeri - ?stanbul

منطقة تنزه عزيز باشا ميسري يري في مدينة إسطنبول

Aziz Pa?a Mesire Yeri - ?stanbul


هو احد متنزهات المدينة الساحرة في مدينة اسطنبول ، وهو متنزه في الهواء الطلق مفتوح على احد مرتفعات المدينة الجميلة إسطنبول ، مع توليفة رائعة من الطبيعة الجميلة التي حوت بين ربوعها الطبيعة والجمال لتصبح المكان الأمثل للتنزه والاسترخاء والاستمتاع باجواء جميلة بتلك الطبيعة الغناء ، انه المتنزه الترفيهي في المنطقة الخضراء من المدينة بغابتها الجميلة.


تقع منطقة تنزه عزيز باشا ميسري يري في مدينة إسطنبول ويقع على مسافة 22 كلم عن مركز المدينة ، ويقع في وسط كل المناطق السياحية والتاريخية في المدينة ولا سيما المعارض والمتاحف التي تحيط به، كما يمكن الوصول اليه بسهولة من كل مناطق المدينة.


يقدم المتنزه مجموعة من أماكن الإقامة بالإضافة الى احتوائه على عدة خدمات منها مقابس كهرباء ومقابس شحن الهواتف النقالة ، كما يتوفر مطاعم ومقاهي بالإضافة الى متاجر تتوفر فيها اغلب المستلزمات ابتي سوف تحتاجها في فترة التخييم الخاصة بك ، كما يتوفر مكان للاتصال في حال اردت الاتصال .


كما سوف تجد أماكن مخصصة للتخييم بالإضافة الى أماكن مخصصة للطهي والشواء ، بالإضافة الى توفر العديد من الأماكن التي تستطيع استئجار او شراء مستلزمات التخييم او المستلزمات الضرورية ، كما يمكنك الاستمتاع بهدوء الغابة او الاستمتاع بأجواء طبيعية خالية من أي ضوضاء او ملوثات.


وقد اصبح هذا المتنزه من الأماكن السياحية التي يقصدها السياح المحليين والأجانب للاستمتاع باجوائها الرائعة وطبيعتها الخلابة حيث يمكنك في تلك المنطقة التمتع بالسير بين الغابات او تسلق الجبال والمرتفعات او التخييم وقضاء ليالي ممتعة في ذلك المتنزه الجميل.


العنوان: Mimarsinan Mahallesi, 34075 Eyüp/ ?stanbul

الهاتف: (0212) 360 30 85


شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook